محافظ البحيرة تستقبل رئيس وفد الإتحاد الأوروبي لبحث سبل التعاون في مشروعات التنمية المستدامة

الصباح العربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ٱستقبلت الدكتورة جاكلين عازر - محافظ البحيرة، صباح اليوم الثلاثاء، سعادة السفير/ كريستيان برجر - رئيس وفد الإتحاد الأوروبي بجمهورية مصر العربية، والوفد المرافق له، بمكتبها بديوان عام المحافظة.

حيث تأتي الزيارة فى إطار تعزيز الشراكات الدولية وتأكيداً على عمق العلاقات المصرية الأوروبية، واهتمام الإتحاد الأوروبي بدعم مشروعات التنمية المستدامة وتحسين الخدمات الأساسية للمواطنين.

وفى بداية اللقاء أعربت الدكتورة/ جاكلين عازر عن بالغ سعادتها بزيارة سعادة السفير والوفد المرافق له، والتي تأتي بالتزامن مع إحتفالات محافظة البحيرة بعيدها القومي.

كما أكدت أن هذه الزيارة تجسد دعم الإتحاد الأوروبي للمشروعات التنموية بالمحافظة، لاسيما في مجالات البيئة والبنية التحتية ومعالجة المياه، والتي تُعد من أولويات المحافظة لتحقيق التنمية المستدامة.

وأشارت المحافظ إلى تطلعها لمزيد من التعاون المثمر بين محافظة البحيرة والإتحاد الأوروبي، خصوصاً في ظل إطلاق مبادرة السيد الرئيس/ عبد الفتاح السيسي"بداية جديدة لبناء الإنسان"، التي تهدف إلى تحسين جودة الحياة في مختلف القطاعات، بما في ذلك التعليم، الصحة، والخدمات الأساسية.

من جانبه، أشاد سعادة السفير/ كريستيان برجر ، بجهود محافظة البحيرة في تحسين البنية التحتية والخدمات المقدمة للمواطنين

وناقش الجانبان فرص التعاون المستقبلية في مجالات الإستثمار البيئي والمشروعات الخضراء التي يدعمها الإتحادالأوروبي ضمن مبادراته في مصر.

والتأكيد على دعم الإتحاد الأوروبي لكافة المشروعات التي تسهم في التنمية المستدامة وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق