بدون مخاطرة، 4 فرص لتحقيق أعلى عائد شهادات في البنوك 2024 ( تفاصيل)

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تتنافس البنوك المحلية داخل القطاع المصرفي المصري، في طرح المنتجات الادخارية، لتحقيق مصلحة العملاء في الحصول على أعلى عائد شهادات في البنوك منتظم ومضمون، دون مخاطرة.

ما هو البنك الذي يعطي أعلى فائدة 2024؟

وفي هذا الإطار فإن البنوك العامة والخاصة تطرح العديد من المنتجات الادخارية المتميزة. في التقرير التالي  يستعرض موقع “ الجمهور"  أهم الشهادات الأعلى عائدًا في السوق المصرية، أعلى عائد شهادات في البنوك.

شهادات البنك العربي الافريقي بعائد 100%

يطرح البنك العربي الأفريقي الدولي شهادات رباعية جديدة بفائدة تراكمية تصل فى نهاية مدة الشهادة إلى 100%، بمعدل فائدة تراكمية نسبتها 18.92%.

%D8%A7%D9%84%D8%A8%D9%86%D9%83%20%D8%A7%
البنك العربي الافريقي الدولي

ويبدأ الحد الأدني لشهادة البنك العربي الأفريقي الدولي بفائدة 100% من 5 آلاف جنيه ومضاعفات 1000 جنيه.

أعلى عائد شهادات في البنوك، كما أن الشهادات بعائد الـ 100% من البنك العربي الافريقي الدولي، تقدم للأفراد فقط، ويمكن للعميل الحصول على تسهيلات ائتمانية مضمنة، علمًا بأنه لايسمح بتجديد الشهادة، علمًا بأن لايمكن استراد قيمة الشهادة قبل مرور أول 6 أشهر من تاريخ الشراء.

شهادات الـ75% من البنك الأهلي وبنك مصر

يقدم البنك الأهلي وبنك مصر، الشهادات الأعلى عائدًا على الساحة المصرفية المحلية في تاريخ البلاد، بنسبة عائد 75% على مدار 3 سنوات، في إطار المنافسة الشرسة بين البنوك المصرية.

%D8%A7%D9%84%D8%A8%D9%86%D9%83-%D8%A7%D9
البنك الأهلي المصري

ويمكن كلا من بنكي الأهلي ومصر، العملاء من الحصول على منتجات الـ 75%، شهادة متناقصة، على مدار 3 سنوات، مقسمة إلى عائد 30% للسنة الأولى، و25% للسنة الثانية، و20% للسنة الثالثة.

ويصدر البنك الأهلي تلك الشهادات الادخارية، بقيمة 1000 جنيه ومضاعفاتها، لمدة 3 سنوات فقط، وهي شهادة يمكن الاقتراض بضمانها كما يمكن إصدار بطاقات ائتمان بأنواعها.

شهادات البنك العربي الافريقي بعائد 40%

يقدم البنك العربي الافريقي الشهادات ذات العائد المدفوع مقدمًا، بعائد هو الأعلى في مصر، يصل حتى 40% بمعدل عائد تراكمي 18.56%، علمًا بأن مدة الشهادة 3 سنوات.

ويسجل الحد الأدنى لشهادة الادخار من البنك العربي الافريقي 5000 جنيه، ويمكن زيادة قيمتها بـ 1000 جنيه ومضاعفاتها، علمًا بأن العائد يصرف بالكامل مع بداية ربط الشهادة.

وتقدم شهادة 40% من البنك العربي الافريقي للأفراد فقط، ويمكن للعملاء الحصول على تسهيلات ائتمانية مضمنة (بطاقة ائتمانية أو قرض) بضمان الشهادة.

وتمكن شهادة الـ 40% من البنك العربي الافريقي الدولي، العملاء من استرداد قيمة الشهادة بعد مرور 6 أشهر من تاريخ صدورها، ويتم خصم مبلغ الاسترداد من العائد المدفوع مقدما.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق