«E7» تعقد شراكة مع «ساب» لتعزيز التحول الرقمي لأعمالها

رؤية الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
1

وقعت مجموعة “E7“، الإماراتية، اتفاقية شراكة مع شركة التكنولوجيا العالمية “ساب – SAP”، وشركة “NTT DATA Business Solutions”؛ لتنفيذ جزء أساسي ضمن إستراتيجيتها للتحول الرقمي.

وقالت المجموعة، في بيان اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 لسوق أبوظبي للأوراق المالية، إن هذه الشراكة تُعد علامة فارقة في إستراتيجية نمو “E7” التي تم الكشف عنها في الربع الأول من عام 2024، والتي حددت مبادرات النمو المستهدف لقطاعات أعمال المجموعة، مدعومة بجهود واضحة لتعزيز الكفاءة التشغيلية والتحول الرقمي.

التحول الرقمي

تسهم حلول “SAP” في تعزيز الكفاءة التشغيلية بما يتضمن جمع المعلومات في الوقت الفعلي على مستوى جميع قطاعات أعمال المجموعة، كما ستسهم في أتمتة العمليات الرئيسية وجعلها مركزية، ما يزيد من مرونتها وقدرات الحوسبة المستقبلية لجميع العمليات الأساسية.

وقال علي النعيمي، الرئيس التنفيذي لمجموعة E7، إن شراكتنا مع شركتي “ساب – SAP” و”DATA Business Solutions” تمثل علامة فارقة في مسيرتنا لتنفيذ إستراتيجية النمو فمن خلال اعتماد حل سحابي موحد لتخطيط موارد المؤسسة، نكون قد مهدنا السبيل لتحقيق خططنا الطموحة للنمو، والارتقاء بتجربة عملائنا وموظفينا وتعزيز كفاءة العمليات الداخلية بشكل ملحوظ كما أن هذه الشراكة وتنفيذنا لأحد أكثر حلول تخطيط الموارد كفاءة، يتماشى تماماً مع إستراتيجيتنا لتعزيز الابتكار وتحقيق نمو ذو تأثير ملوس في قطاعنا.

اقرأ أيضًا

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق