الفنانة نيللى تعلن أسماء المكرمين في مهرجان القاهرة للمونودراما

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت الفنانة نيللي، عن أسماء المكرمين في مهرجان القاهرة الدولي للمونودراما في دورته السابعة.

وقالت نيللي، خلال المؤتمر الصحفي، عن أسماء المكرمين :«نيللي، هاني رمزي، الهام شاهين، الفنان التونسي محمد منير العرقي، فنان فلسطيني غنام غنام، نقيب الفنانين العراقيين جودي جبار».


%D8%B9_1683_061333.jpg

ومن جانبه، عبر هاني رمزي، عن سعادته بـ التكريم من مهرجان القاهرة للمونودراما، «شرف ليا أن تكون من ضمن المكرمين الكبار منهم الفنانة نيللي والفنانة الهام شاهين».
 

وينطلق المهرجان في الفترة من 1 إلى 5 أكتوبر المقبل، على عدد من مسارح القاهر، ويضم مهرجان القاهرة للمونودراما في دورته السابعة أكثر من 20 عرضا مسرحيا من مصر وعدد من الدول العربية والأجنبية، إلى جانب الورش الفنية التي تقام ضمن فاعليات المهرجان.
 

مهرجان القاهرة للمونودراما في دورته السابعة

مهرجان القاهرة الدولي للمونودراما يسليط الضوء على فن المونودراما، وتبادل الخبرات مع فناني المونودراما من مختلف أنحاء العالم.


%D8%B9%D8%B9_1683_061359.jpg

وشارك فى الدورة السادسة من المهرجان أكثر من 24 دولة من جميع أنحاء العالم، وقدم المهرجان منصة الحكواتي ومنصة شاشة المونودراما، إلى جانب تكريم عدد من القامات الفنية من مصر والعالم منهم الفنان الكبير محمد صبحي من مصر، وسعادة محمد سعيد الظنحاني من الإمارات.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق