اكتمال الصفوف.. تشكيل ريال مدريد الرسمي ضد ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستمر البحث عن التشكيل الرسمي لمباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني، ويبحث الميرنجي عن الفوز في مباراة اليوم من أجل التواجد والاقتراب من صدارة الدوري، أما ديبورتيفو ألافيس يريد استمرار النتائج الإيجابية والدخول للمربع الذهبي، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة والتشكيل الرسمي.

تشكيل ريال مدريد الرسمي ضد ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: لوكاس فاسكيز، أنتوني روديجير، إيدير ميليتاو، فيرلاند ميندي.

خط الوسط: جود بيلينجهام، فيدريكو فالفيردي، أوريلين تشواميني.

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور، كيليان مبابي، رودريجو.

الصورة

موعد مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني

تقام مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني اليوم الثلاثاء في الجولة السابعة في تمام العاشرة مساء، ويستضيف ملعب سانتياجو برنابيو مواجهة اليوم بين ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني.

القناة الناقلة لمباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني

تبث مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني اليوم الثلاثاء في الجولة السابعة عبر بي إن سبورتس 3 إتش دي.

جدول الترتيب قبل مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني

يتواجد ريال مدريد حاليا في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 18 نقطة، بينما يتواجد ديبورتيفو ألافيس في المركز السادس برصيد 10 نقاط.

لعب ريال مدريد 6 مباريات حتى الان وحقق الفوز في 4 مباريات وتعادل في مبارتين، وسجل الفريق 13 هدفا واستقبل 3 أهداف فقط، بينما لعب ديبورتيفو ألافيس 6 مباريات وفاز في 3 مواجهات وتعادل في مباراة وخسر مبارتين فقط.

تاريخ مواجهات ريال مدريد و ديبورتيفو ألافيس

تقابل ريال مدريد مع فريق ديبورتيفو ألافيس في 38 مباراة ببطولة الدوري الإسباني، فاز الملكي في 31  مباراة، وخسر  5 ، وحضر التعادل في مواجهتين.

استطاع فريق ريال مدريد تسجيل 100 هدف بشباك ألافيس، أما الفريق الأخير أحرز 26 هدفاً بمرمى الملكي، ويعتبر كريم بنزيما  لاعب الفريق السابق هو الهداف التاريخي للقاءات الفريقين بالدوري برصيد 9 أهداف.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق