الأولى في مصر والشرق الأوسط، وزير الرياضة يشهد انطلاق مدرسة توتي للموهوبين

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، المؤتمر الصحفي الذي نظمته شركة مدن للتطوير العقاري للإعلان عن انطلاق مدرسة فرانشيسكو توتي الأولى في مصر والشرق الأوسط، تحت رعاية الوزارة، والتي تهدف إلى اكتشاف وتنمية المواهب الكروية.

وأكد الوزير خلال كلمته بالمؤتمر على العلاقات التاريخية بين مصر وإيطاليا وأهمية الرياضة كأداة لتعزيز التعاون الثقافي بين البلدين.

وأشاد وزير الشباب والرياضة بإطلاق الأكاديمية كخطوة تعكس مكانة مصر وثقة الأوساط الرياضية الدولية بها. وأعرب عن أمله في أن تكون الأكاديمية بيئة ملهمة للشباب لتحقيق أحلامهم في كرة القدم.

وأضاف صبحي أن الأكاديمية تعتبر خطوة استراتيجية في تطوير جيل جديد من اللاعبين المحترفين، ووجه شكره لشركة مدن لتنظيمها هذا الحدث المهم.

b85f7abb-90e1-48cd-a_4759_094712.jpg
a8138084-18e2-41d1-8_4759_094707.jpg
e445a847-4965-4ec0-9_4759_094711.jpg

وعلى الجانب الأخر أعرب السفير الإيطالي بمصر، ميكيلي كواروني، عن أهمية تعزيز التعاون بين البلدين في مختلف المجالات، مؤكدًا على الدور الحيوي للحوار والتفاهم المتبادل.

وعبر فرانشيسكو توتي، أسطورة كرة القدم الإيطالية، عن فخره بوجوده في مصر، وأكد على أهمية فتح مدارس رياضية لاكتشاف مواهب جديدة.

كما أشاد أسطورة روما الإيطالي بعلاقته مع محمد صلاح، مشيرًا إلى مكانته بين أفضل لاعبي العالم، خلال الفترات الأخيرة.

وفي سياق آخر، أكد المهندس حسام السرجاني على التزام شركته بتطوير البنية الرياضية في مصر كجزء من استراتيجيتها في مجالات متعددة، بما يسهم في تعزيز مكانة البلاد على الساحة الدولية.

ويعد انطلاق المدرسة خطوة هامة نحو تعزيز الرياضة وتطوير المواهب الشابة في مصر والشرق الأوسط.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق