محافظ جنوب سيناء يكشف موعد افتتاح مشروع "التجلي الأعظم"

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال خالد مبارك، محافظ جنوب سيناء، إن  الرئيس عبد الفتاح السيسي اطئمن على الإجراءات التي حدثت خلال الـ70 يومًا الماضية في إطار العمل على النهوض بمختلف محاور التنمية، ووضع محافظة جنوب سيناء على منصة الإستدامة في العالم.

 

شرم الشيخ منافس قوي للمقاصد السياحية في العالم

وتابع "مبارك"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي نشأت الديهي، ببرنامج "بالورقة والقلم"، المذاع على القناة العاشرة المصرية "ten"، مساء الثلاثاء، أن شرم الشيخ منافس قوي للمقاصد السياحية في العالم، وخلال الفترة المقبلة سنعمل على تنمية باقي مدن جنوب سيناء للحصول على شهرة عالمية مماثلة لمدينة شرم الشيخ ، خاصة وأن جميع المدن تتمتع بمقومات سياحية عديدة. 


وأضاف أن مشروع التجلي الأعظم جاهز للإفتتاح، وسيتم افتتاحه في عيد تحرير سيناء في أبريل المقبل، وهذا سيتواكب مع اليوم العالمي لليونسكو، وبعض الأحداث الهامة الأخرى في نفس التوقيت، مشيرًا إلى أن مجلس الوزراء يُعد لاحتفالية عالمية كبرى لافتتاح المشروع، ووضع خطة تسويق عالمية لهذا المشروع الذي يستحق الكثير والكثير. 

 

مزايا الاستثمار في صناديق الذهب

وكان قد قال محمد الحمصاني، المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، الاجتماع الثالث  لرئيس مجلس الوزراء كان يتعلق بالأمن السيبراني الذي يحتل أهمية خاصة في أي دولة ، مشيرًا إلى أن هذا الاجتماع تابع جهود الدولة المصرية في بناء بنية تحتية قوية للحفاظ على الأمن السيبراني المصري، وتأمين المنشئات والمعلومات، وكيفية بناء الكوادر اللازمة في هذا المجال الهام.

 

وتابع "الحمصاني"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي نشأت الديهي، ببرنامج "بالورقة والقلم"، المذاع على القناة العاشرية المصرية "ten"، مساء الثلاثاء، أن الاستثمار في صناديق الذهب يُعد مجالاً هامًا، لأنه يوفر المزيد من الفرص الاستثمارية الآمنة للمواطنين، مقارنة بالاستثمار التقليدي المرتبط بشراء سبائك الذهب.


ولفت إلى أن الاستثمار في شراء الذهب من صناديق الذهب، لا يُؤدي إلى تحمل أي تكاليف في حال بيع الذهب، خاصة فيما يتعلق بالمصنعية، مشيرًا إلى أن ميزة الاستثمار في صناديق الذهب هو الحصول على العائد من هذا الاستثمار سواء في صورة نقد أو سبائك ذهب.

 

متابعة إنشاء محطات جديدة لتحلية مياه البحر

قال محمد الحمصاني، المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، إن  الدكتور  مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي حرص على الالتقاء بالسادة السفراء للحديث عن أولويات الدولة المصرية خلال الفترة الراهنة، وما تقوم به من جهود لتحقيق التنمية في كافة المجالات، ودور البعثات المصرية في جذب الاستثمارات الأجنبية، وزيادة الصادرات المصرية إلى الخارج.

 

وتابع "الحمصاني"، أن "مدبولي" عقد اجتماعًا لمتابعة جهود إنشاء محطات جديدة لتحلية مياه البحر، وهذا ياتي في إطار الخطة الرقمية للموارد المائية والري، والخطط الإستراتيجية لوزارة الإسكان 2050 .


وأشار إلى أن هذا الاجتماع  هدفه توفير المياه لكافة المشروعات القومية، والخطط التنموية سواء المجتمعات العمرانية، أو مشروعات وزارة الإسكان أو وزارة الزراعة.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق