عبدالجليل: الزمالك بحاجة لمعجزة من أجل الفوز بالسوبر الإفريقي

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد محمد عبدالجليل، نجم الأهلي السابق، أن مباراة السوبر الإفريقي عام 1994 بين الأهلي والزمالك كانت تشير في البداية لصالح الأهلي، خاصة أن الفريق الأحمر فاز على الزمالك قبلها بشهر بنتيجة 3-0.

وأشار عبدالجليل، إلى أن الزمالك تحت قيادة محمود الجوهري، نجح في خطف الفوز بتلك المباراة، على الرغم من أن الفريق الأبيض لم يكن يتوقع الفوز بالبطولة.

وقال عبدالجليل خلال برنامج «بوكس تو بوكس» الذي يقدمه الإعلامي محمد شبانه، على قناة «ETC»: «إذا فاز الزمالك في السوبر الإفريقي المقبل، ستكون مفاجأة كروية كبيرة نظرًا لفارق المستويات بين الفريقين حاليًا».

عبدالجليل: المباراة ستكون صعبة على الأهلي إذا لم يسجل في أول نصف ساعة

وأضاف: «إذا لم يسجل الأهلي في أول نصف ساعة، ستصبح المباراة أكثر صعوبة على كولر وفريقه، والزمالك في 1994 كان يضم عددًا من اللاعبين الدوليين، وعلى الرغم من قوة الأهلي، إلا أن الجوهري تمكن من توحيد صفوف الزمالك».

وتابع: «كنت حينها في أفضل حالاتي، وحققنا الدوري وكأس مصر، وكان طلعت منصور من الزمالك مكلفًا بمراقبتي، في المقابل، كان هناك ثقة كبيرة داخل غرفة ملابس الأهلي، لكن الجوهري كان مركزًا وجاهزًا لإدارة المباراة».

وأكمل عبدالجليل: «سألت أيمن منصور بعد 20 عامًا عن هدفه غير المتوقع في المباراة، وأوضح منصور أنه كان ينوي التمرير لإيمانويل، لكن تراجع مدافعي الأهلي منحه فرصة التسديد».

وواصل: «شوبير كان يعاني من إصابة في العضلة الخلفية قبل المباراة بيومين، لكنه قدم أداءً جيدًا حتى بعد الهدف، والأهلي هو الأقرب للفوز في السوبر القادم بفضل التجانس بين لاعبيه وسرعة أدائهم».

واختتم: «كولر يركز على تسجيل الأهداف مبكرًا، وسيف الجزيري تألق في مواجهات القمة، في حين أن مصطفى شلبي لم يظهر بالمستوى المطلوب في مواجهات الأهلي مؤخرًا».

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق