منتجة فيلم عنب لـ«الجمهور»: أجهز لعمل مشترك بين فنانين من مصر والإمارات

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت المنتجة رشا الظنحاني عن كواليس فيلم «عنب» كأول عمل فني من إنتاجها مؤكدة أنها استمتعت كثيرًا أثناء التحضير للفيلم.

وقالت منتجة فيلم عنب، خلال لقائها مع موقع «الجمهور» الإخباري، إن فيلم عنب أول تجربة لها في عالم الإنتاج وكل الأبطال المشاركين مصريين مشيرة إلى أنه سيكون هناك عمل مشترك بين مصر والإمارات قريبا.

%D8%AA%D8%B5%D9%88%D9%8A%D8%B1%20%D8%B1%

وأضافت منتجة فيلم عنب، أن هناك تحضير لأكثر من عمل بين ممثلين إماراتيين ومصريين بعد قراءة أكثر من سيناريو لأفلام ومسلسلات جديدة.

%D8%AA%D8%B5%D9%88%D9%8A%D8%B1%20%D8%B1%

وتابعت بأنها دائمًا تريد التعامل مع الشباب لأنها تُحب تشجعيهم وتحفزهم على تقديم أفضل ما لديهم: «أنا هدفي من الإنتاج أني أدعم الشباب الصغيرة سواء اللي بيكتب جديد أو اللي بيمثل أنهم شاركوا في الأعمال الكبيرة قدام أبطال عشان يقدروا يكملوا».

%D8%AA%D8%B5%D9%88%D9%8A%D8%B1%20%D8%B1%

وقالت رشا الظنحاني، إنها لم تواجه أي صعوبات أثناء تصوير أو التحضير للعمل ولكن كأول تجربة إنتاج لها فهي تعلمت كثيرًا.

واستكملت أنها تتوقع نجاح فيلم «عنب» بمصر بعد عرضه في السعودية والإمارات لأن الشعب المصري يعشق الفن والكوميديا.

فيلم «عنب» يضم نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم الفنانة أيتن عامر، إسلام إبراهيم، محمود الليثي، نور قدري، إلهام صفي الدين، محمود حافظ وغيرهم من النجوم.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق