كواليس مران الأهلي الختامي قبل السفر لمواجهة الزمالك بالسوبر الإفريقي

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعداده قبل السفر إلى المملكة العربية السعودية؛ لخوض مباراة الزمالك على لقب بطولة كأس السوبر الإفريقي.

وعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، محاضرة للاعبين، قبل المران الذي أقيم على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وبدأ بفقرات بدنية لمدة 15 دقيقة قبل الانتقال إلى تنفيذ الجوانب الخططية.

وتطير بعثة الفريق برئاسة محمد الغزاوي إلى السعودية عصر اليوم؛ لخوض المباراة التي من المقرر أن تجمع الفريقين مساء الجمعة القادم.

كان سامي قمصان، القائم بأعمال مدير الكرة، وسمير عدلي المدير الإداري، قد توجها إلى المملكة العربية السعودية، لإنهاء ترتيبات إقامة الفريق هناك، وكذلك الاطمئنان على الأمور الخاصة بالإقامة والانتقالات وملعب التدريب.

ويظهر النادي الأهلي في بطولة السوبر الإفريقي بصفته بطلًا لدوري أبطال إفريقيا في النسخة الماضية، فيما يشارك الزمالك في اللقاء بصفته بطلًا لكأس الكونفدرالية الإفريقية.

ومن المقرر أن تصل بعثة النادي الأهلي، اليوم الأربعاء، إلى الرياض، وذلك لبدء الاستعدادات لمواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي.

موعد مباراة الأهلي ضد الزمالك بالسوبر الإفريقي

تنطلق مباراة الأهلي أمام الزمالك، في تمام الساعة التاسعة مساء الجمعة المقبل، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ضمن منافسات بطولة كأس السوبر الإفريقي.

ملعب مباراة الأهلي ضد الزمالك بالسوبر الإفريقي

تُلعب مباراة الأهلي أمام نظيره الزمالك، مساء بعد غدًا الجمعة، على ملعب "المملكة أرينا"، ضمن منافسات بطولة كأس السوبر الإفريقي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الزمالك بالسوبر الإفريقي

- أم بي سي مصر.

- بي إن سبورت.

- أبوظبي الرياضية المفتوحة.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق