مجلس جامعة بنها يُكرم محافظ دمياط

صدي العرب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كرم مجلس جامعة بنها برئاسة الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس الجامعة ، الدكتور أيمن الشهابى محافظ دمياط وعميد كلية الهندسة بشبرا السابق وذلك تقديرًا لجهود سيادته المبذولة خلال فترة عمادته لكلية الهندسة بشبرا .

جاء ذلك بحضور الدكتور السيد فودة نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتورة جيهان عبدالهادي نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، وأعضاء مجلس الجامعة.

وأكد الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها أن الدكتور أيمن الشهابى من الشخصيات البارزة التى لديها بصمات قوية فى الجامعة وكلية الهندسة، حيث حقق الكثير من النجاحات على كافة المستويات وأكد كذلك أنه قد قدم دعماً كبيرًا للكلية والطلاب طوال فترة عمادته.

وأعرب" الجيزاوي " و أعضاء مجلس الجامعة عن خالص أمنياتهم لمحافظ دمياط بدوام التوفيق والسداد.

من جانبه أعرب الدكتور أيمن الشهابى محافظ دمياط عن سعادته بهذا التكريم من جامعة بنها ، التى قضى بها سنوات طويلة طالباً واستاذًا ، مؤكدًا تقديره البالغ للجامعة ولكلية هندسة شبرا وجميع اساتذتها وعلمائها.

وأكد " محافظ دمياط " حرصه الدائم على التواصل مع الجامعة والجامعات المصرية ، مشيرا إلى أنها بيوت الخبرة التى تساهم فى دعم إتخاذ القرار الصحيح وتحقيق التنمية المستدامة والشاملة.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق