إلهام صفي الدين: أهلي كلهم بيدعموني.. ولسه مجاليش البطولة اللي نفسي أقدمها |خاص

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جاءت الفنانة الشابة إلهام صفي الدين أبرز حضور العرض الخاص لـ فيلم عنب الذي أُقيم بالأمس في إحدى دور العرض السينمائي في القاهرة، حيث أنها ت من الأبطال المشاركين في العمل الذي من المتوقع أن يحقق نسب إيرادات عالية.

التقى موقع تحيا مصر بالفنانة إلهام صفي الدين لتكشف عن تفاصيل شخصيتها في فيلم عنب كما أشارت في حديثها إلى دعم عائلتها الدائم لها خاصةً مع حرصهم على حضور العرض الخاص للفيلم ومساندتها، ومن ناحية أخرى كشفت سبب ابتعادها عن البطولة المطلقة حتى الآن.

80.jpg
إلهام صفي الدين 

سبب ابتعاد إلهام صفي الدين عن البطولة المطلقة

كشفت الفنانة الشابة إلهام صفي الدين عن سبب عدم خوضها تجربة البطولة المطلقة حتى الآن على الرغم من الانتشار الواسع الذي حققته منذ دخولها مجال الفن، وأكدت في تصريحاتها لـ موقع تحيا مصر أنها لم تتعمد الابتعاد عن البطولة المطلقة لكنها حتى الآن لم تجد الدور الذي تتمنى أن تقدمه، وقالت إلهام صفي الدين: “مش ببعد عن البطولة المطلقة لكن مجاليش حاجة نفسي اعملها ولحد دلوقتي ربنا موفقني وبعمل قوالب مختلفة والحمدلله”.

وتابعت إلهام صفي الدين حديثها مُعلقة على أزمة خالتها النجمة إلهام شاهين بعد حريق لوكيشن تصوير فيلم الحب كله بالكامل ضمن حريق مدينة الإنتاج الإعلامي، وقالت: “قدر الله وماشاء فعل إن شاء الله يرجعوا يبنوه بسرعة وتبقى تجربة حلوة”.

إلهام صفي الدين: أهلي دائمًا بيدعموني

حرصت عائلة الفنانة إلهام صفي الدين على حضور العرض الخاص لـ فيلم عنب الذي تعد إلهام صفي الدين من أبرز أبطاله وجاء من بين الحضور خالتها النجمة إلهام شاهين وخالها النجم أمير شاهين ووالدتها يسرا، وأعربت إلهام صفي الدين عن سعادتها بحضورهم ومساندتهم لها في العرض الخاص لأحدث أعمالها السينمائية، وقالت: “أهلي كلهم بيدعموني أوي طول الوقت، وكلهم موجودين انهاردة ومبسوطة أوي انهم معايا ومتحمسة جدًا للفيلم ولرأيهم”، وكانت امتنعت إلهام صفي الدين عن التعليق على أزمتها الأخيرة في حفل زفاف نجل خالها والجدل الذي حدث حول ظهورها وتقربها منه الملفت.

785.jpg
إلهام صفي الدين وإلهام شاهين

تفاصيل فيلم عنب 

تجسد الفنانة إلهام صفي الدين في فيلم عنب شخصية راقصة في ملهى ليلي ويشاركها في بطولة فيلم عنب عدد من نجوم الفن أبرزهم أيتن عامر، إسلام إبراهيم، محمود الليثي، نور قدري، محمد رضوان، سامي مغاوري، وغيرهم عدد من الفنانين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق