أسطورة ريال مدريد يفكر بشكل مفاجئ في إعتزال كرة القدم

as gooal 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن الفرنسي “رافائيل فاران” مدافع نادي كومو الإيطالي إتخاذ قرار بالإعتزال بعد إرتباطه بالعديد من الأندية الكبرى في السعودية خلال الميركاتو الماضي.

ونشر اللاعب بيانًا على حسابه الرسمي بمنصة “إنستجرام” جاء فيه: “يقولون إن كل الأشياء الجيدة لابد أن تنتهي، لقد خضت في مسيرتي العديد من التحديات، ونجحت في كل مرة، وكان من المفترض أن يكون كل ذلك مستحيلاً. لقد عشت مشاعر لا تصدق، ولحظات وذكريات خاصة ستدوم مدى الحياة. عندما أفكر في هذه اللحظات، أشعر بفخر كبير وشعور بالإنجاز عندما أعلن اعتزالي اللعبة التي نحبها جميعًا”.

وأضاف فاران: “أنا ألتزم بأعلى معايير الجودة، وأريد أن أترك اللعبة بقوة، وليس فقط التشبث بها. يتطلب الأمر جرعة كبيرة من الشجاعة للاستماع إلى قلبك وغرائزك. الرغبة والاحتياجات شيئان مختلفان. لقد سقطت ونهضت ألف مرة، وهذه المرة، حانت اللحظة للتوقف وتعليق حذائي مع فوزي بالكأس في ويمبلي في مباراتي الأخيرة”.

وأشار: “لقد أحببت القتال من أجل نفسي، وأندية، وبلدي، وزملائي في الفريق، وأنصار كل فريق لعبت له، من لانس إلى مدريد إلى مانشستر، واللعب لمنتخبنا الوطني، لقد دافعت عن كل شعار بكل ما أوتيت من قوة، وأحببت كل دقيقة من الرحلة، في الوقت الحالي، إلى أنصار كل نادٍ لعبت معه، وزملائي في الفريق، والمدربين والموظفين … من أعماق قلبي، أشكركم على جعل هذه الرحلة أكثر خصوصية مما يمكن أن أتخيله..شكرًا لك يا كرة القدم”.

وقد أصيب فاران البالغ من العمر 31 عامًا خلال مباراته الأولى مع كومو الشهر الماضي أمام سامبدوريا بكأس إيطاليا، وكان قد انتقل فاران إلى مانشستر يونايتد عام 2021 قادماً من ريال مدريد وقد شارك معه في 93 مباراة بجميع المسابقات وسجل هدفين، كما لعب المدافع المخضرم مع منتخب “الديوك” 93 مباراة أيضاً وسجل فيها خمسة أهداف.

إقرأ أيضاً.. تشافي هيرنانديز يرفض تولي تدريب نادي روما

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق