وزارة التربية والتعليم تصدر بيان عاجل بشأن طباعة أسئلة الواجب المنزلي من موقع الوزارة.. ماذا قالت الوزارة؟

السبورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في بيان رسمي صادر عن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تم نفي ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي حول إجبار الطلاب على طباعة أسئلة الواجب المنزلي من موقع الوزارة على الإنترنت وتقديمها بالمدرسة.

وزارة التربية والتعليم: الواجب المنزلي تعد أسئلة مقالية قصيرة 

وقال الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم،أن الوزارة أكدت أن الواجب المنزلي تعد أسئلة مقالية قصيرة ينقلها الطالب من المعلم داخل الفصل الدراسي.

التفاصيل والإجراءات:

أكد المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم، شادي زلطة، أن خطوات أداء الواجب المنزلي تتضمن استخدام المعلم لمجموعة من الأسئلة المخصصة للواجب على موقع الوزارة.
 

وشدد المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم أن يقوم المعلم بكتابة هذه الأسئلة على السبورة داخل الفصل الدراسي، حيث يقوم الطالب بنقلها لحلها في المنزل.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم الطالب يسلم الواجب في اليوم التالي للمعلم ليقوم بمراجعة وتقييم الإجابات.

 

واستطرد المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم أن الهدف من هذا النهج هو المتابعة المستمرة لتقدم الطالب وما يتعلمه داخل الفصل الدراسي.

وتابع المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم أن هذا النظام يساهم في تقييم أداء الطلاب وقياس نتائج التعلم بشكل فعال ومنتظم.

  تأتي هذه الخطوات ضمن جهود الوزارة لضمان جودة التعليم وتعزيز تفاعل الطلاب مع المحتوى الدراسي، وتؤكد على أهمية تقديم الدعم اللازم للمعلمين والطلاب في سياق العملية التعليمية.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق