الباشوات مزوغين.. تعليم بورسعيد: إحالة مديرة المدرسة و17 معلمًا للتحقيق

السبورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تعليم بورسعيد.. في إطار جهود تحسين العملية التعليمية في محافظة بورسعيد، قام اللواء أركان حرب محب حبشي، محافظ بورسعيد، بجولات مفاجئة للمدارس لمتابعة سير العملية التعليمية والتأكد من الانضباط داخل المؤسسات التعليمية.

 خلال جولته، قام المحافظ بزيارة مدرستي الكاب والرضوان، ضمن تعليم بورسعيد حيث اطلع على أوضاع الفصول الدراسية وتفاعل المعلمين مع الطلاب.

مدرسة الرضوان التابعة إلي تعليم بورسعيد

في مدرسة الرضوان التابعة إلي تعليم بورسعيد، اتخذ المحافظ قرارًا بإحالة مديرة المدرسة و17 معلمًا للتحقيق بسبب عدة مخالفات، منها:

  • عدم التواجد خلال اليوم الدراسي: مما أثر على انتظام الحصص.
     
  • عدم تحقيق الانضباط والسيطرة على المدرسة: وهو ما أدى إلى بيئة تعليمية غير مناسبة.
     

وشدد المحافظ على أهمية الالتزام بالنظام والتفاني في خدمة الطلاب، مؤكدًا أنه لن يتسامح مع أي تقصير في هذا الشأن.

 في مدرسة الكاب، التابعة إلي تعليم بورسعيد سير العملية التعليمية، مطالبًا بتهيئة مناخ جيد وآمن وصحي للطلاب، مع التأكيد على ضرورة تحسين مستوى النظافة والمظهر الحضاري للمدارس ومحيطها.

 تعتبر هذه الجولات والملاحظات خطوة هامة نحو تعزيز جودة التعليم في بورسعيد، وتؤكد على التزام القيادة التعليمية بتحقيق بيئة تعليمية ملائمة تساهم في تطوير مستقبل الطلاب.

 

 

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق