"IGI" تشهد إقبالًا كثيفًا في اليوم الأول من سيتي سكيب وتشارك بمشروعين في 6 أكتوبر

الجريدة العقارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الاربعاء 25 سبتمبر 2024 | 07:25 مساءً

معرض سيتي سكيب

معرض سيتي سكيب

محمد مكاوي

تقدم شركة IGI Developments مجموعة من العروض الاستثنائية من خلال مشاركتها في معرض سيتي سكيب مصر 2024 بنسخته الثالثة عشر، وذلك من خلال مشروعين عملاقين يتناسبان مع كافة العملاء سواء في النماذج والمساحات.

وقال أحمد حلمي أحد كوادر فريق مبيعات الشركة إن IGI Developments تنافس بقوة وبمنتجات ضخمة، وبالفعل فقد شهدت منذ الساعات الأولى عدة تعاقدات مع عملاء راغبين في الشراء، وواثقين وبالتعامل معها.

وأوضح أن الشركة تشارك في المعرض بمشروعها السكني أشـــجار هايتس»، وأيضا بمحلة جـديدة بقلب «أشـــــــجار سيتي» وهى «Garden Gate» بالسادس من أكتوبر بمقدم يبدأ من 10% والتقسيط على 7 و8 سنوات.

وانطلقت فعاليات معرض سيتي سكيب في دورته الثالثة عشر، في مركز مصر للمعارض الدولية على محور المشير طنطاوي بمنطقة التجمع الخامس في القاهرة الجديدة.

وتتقدم الشركات العقارية المشاركة في معرض سيتي سكيب، بالعديد من المشروعات المنتشرة في مختلف محافظات مصر، فضلًا عن منتجات مميزة في المدن الجديدة وعلى رأسها العاصمة الإدارية والقاهرة الجديدة والعلمين الجديدة.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق