طرح البوستر التشويقي لفيلم الهوى سلطان بطولة منة شلبي

رؤية الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
0

طرحت الشركة المنتجة لفيلم “الهوى سلطان”، بطولة الفنانة المصرية منة شلبي، البوستر التشويقي، والمقرر طرحه خلال الفترة المقبلة في السينمات.

ونشرت الصفحة الرسمية للشركة، اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024، عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، البوستر التشويقي، وعلقت: “البوستر التشويقي لفيلم الهوى سلطان يعرض قريبًا في مصر وجميع الدول العربية، مستعدين تعرفوا قصة سارة وعلي”، وسط تفاعل كبير من الجمهور.

قصة وأبطال فيلم الهوى سلطان

تدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي اجتماعي لايت عن العلاقات بين الأصدقاء، وكيف أنها تتحول بسبب الهوي، من خلال إلقاء الضوء على علاقة الصداقة التي تجمع بين أحمد داود ومنة شلبي خلال أحداث العمل.

زيشارك في بطولة فيلم |الهوى سلطان| مجموعة كبيرة من الفنانين، بينهم منة شلبي، أحمد داود، وأحمد خالد صالح، وسوسن بدر، وجيهان الشماشرجي، ومجموعة من ضيوف الشرف منهم: خالد كمال، نورين أبو سعدة، عماد رشاد، فدوى عابد، ومن تأليف وإخراج هبة يسري.

اقرأ أيضا

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق