روبيرت دي نيرو مهاجما ترامب: يريد تدمير أمريكا

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شن النجم العالمي روبيرت دي نيرو هجوما على الرئيس الأمريكي السابق والمرشح لانتخابات الرئاسية الأمريكية دونالد ترامب وذلك من خلال جلسة حوارية أجراها، حيث صرح بأن دونالد ترامب يريد تدمير أمريكا . 

 

روبيرت دي نيرو يهاجم دونالد ترامب 

 

صرح دي نيرو قائلا : "أنا قلق، وأرى ما حدث مثل فيلم Megalopolis، حيث يتشابه مع ما يحدث على أرض الواقع، بالنسبة لي، لن ينتهى ما يحدث ألا مع المضي بكل إخلاص لهزيمة الجمهوريين، خاصة أن هذه الفئة ليست حقيقية، ويجب علينا هزيمة ترامب، والأمر بالنسبة لى بهذه البساطة، ولا يمكن أن يكون لدينا هذا النوع من الأشخاص في الحكم، ويجب على الجميع الخروج والتصويت".

 

وأضاف : "تخيل فقط دونالد ترامب وهو يخرج فيلم Megalopolis، لأنه يصف ما يريد أن يفعل ترامب وهو تدمير البلاد".

 

فيلم Megalopolis 

 

عرض فيلم "Megalopolis" في شهر مايو الماضي بدور العرض السينمائية بالولايات المتحدة الأمريكية وأحدث جدلا كبيرا خلال فترة عرضه بالسينمات، ويعد الفيلم من بطولة آدم درايفر وناتلي إيمانويل وأوبري بلازا وجيانكارلو إسبوسيتو وشيا لابوف وداستين هوفمان، ويعد الفيلم من تأليف وإخراج فرانسيس فورد كوبولا . 

 

في إطار من الدراما والخيال العلمي، تدور الأحداث بعد تعرض مدينة نيويورك لكارثة مدمرة، يسعى مهندس بالمستقبل لإعادة بناء المدينة من جديد وجعلها مثالية بأكبر قدر ممكن.

 

جدير بالذكر، هاجمت المطربة سيلين ديون المرشح لانتخابات الرئاسة الأمريكية دونالد ترامب بسبب استخدامه أغنية لها في الدعاية الانتخابية له وإذاعة مقطع فيديو لها وهي تغني الأغنية على شاشات ضخمة. 

 

نشرت سيلين ديون بيان على صفحتها الرسمية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" وعلقت قائلة : "علم فريق إدارة سيلين ديون وشركة تسجيلاتها، سوني ميوزيك إنترتينمنت كندا، بالاستخدام غير المصرح به للفيديو والتسجيل والأداء الموسيقي وصورة سيلين ديون وهي تغني (My Heart Will Go On) في تجمع انتخابي لحملة دونالد ترامب جي دي فانس في مونتانا ولا يوجد أي ترخيص بهذا الاستخدام ولا تؤيد سيلين ديون هذا الاستخدام أو أي استخدام مماثل.. وحقا تستخدم هذه الأغنية ؟". 

 

تعد أغنية "My Heart will go on" من كلمات ويل جينينجز، ومن ألحان الراحل جيمس هورنر. 

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق