بعدما هاجمته في برنامجها.. كروان مشاكل يهاجم إعلامية شهيرة: انتِ مذيعة تحت بير السلم بتاعت تريندات

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هاجم التيك توكر كروان مشاكل إعلامية شهيرة من خلال مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على تطبيق الفيديوهات الشهير تيك توك، وامتنع عن ذكر اسمها وذلك بعدما قامت الأخيرة بمهاجمته في برنامجها وطالبت الجمهور ومشاهدينها بعدم متابعة مقاطع الفيديو الخاصة بها، ونرصد في هذه السطور تصريحات كروان مشاكل.

كروان مشاكل يهاجم إعلامية شهيرة: انتِ إعلامية تحت بير السلم  

هاجم التيك توكر كروان مشاكل إعلامية شهيرة وذلك بعد مهاجمة الأخيرة له من خلال برنامجها عبر شاشة التليفزيون، وأكد كروان مشاكل أنه سيتخذ الإجراءات القانونية ضدها بسبب تحريضها للناس بعدم رؤية مقاطع الفيديو الخاصة به والإساءة له في حديثها، وقال كروان مشاكل في مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع الفيديوهات الشهير تيك توك يرصده موقع تحيا مصر: “بتقولي للناس متشوفوش كروان مشاكل انتِ مالك ومالي ده انتِ مذيعة شبه النسناس من تحت بير السلم ومطلقة 7 مرات، انتِ مذيعة بتاعت تريندات أنا متشرفش أذكر اسمك يا نسناسة انتِ.. حسبي الله ونعم الوكيل فيكي كله عمال كروان كروان انتوا ولا في دماغي أصلا”.

كروان مشاكل يهاجم إعلامية شهيرة.. والجمهور يخمن: قصده ريهام سعيد 

جاءت تخمينات الجمهور بعد تصريحات كروان مشاكل مشيرين إلى اعتقادهم أنها الإعلامية ريهام سعيد خاصةً وأن الأخيرة كانت ظهرت في إحدى حلقات برنامجها المذاع عبر قناة هي وطالبت بالفعل مشاهدينها بعدم مشاهدة مقاطع الفيديوهات الخاصة بكروان مشاكل وأكدت على احتوائها على ألفاظ غير ملائمة، وفي الوقت ذاته كانت استضافت ريها سعيد التيك توكر سوزي الأردنية وهو ما أغضب كروان مشاكل حسب تخمينات الجمهور وانفعل في مقطع الفيديو الذي شاركه.

151.jpg
كروان مشاكل 

ريهام سعيد تهاجم التيك توكر: عيب القذارة اللي بتحصل على التيك توك دي

وكانت هاجمت الإعلامية ريهام سعيد مستخدمين التيك توك من خلال منشور عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وأكدت أنها لم تستخدمه من قبل وأنها عندما استخدمته للمرة الأولى صُدمت مما يحدث به ومن استخدام الشباب له، وقالت: “أنا مكنتش بدخل على التيك توك ولا أعرف اللي بيحصل فيه أنا بعتذر لجمهوري إني استضفت ولو حتي واحد منهم عتابي للإعداد هيكون شديد، هي إيه الجولات والفيديوهات اللي على التيك توك اللي كلها ألفاظ قذرة وإيحاءت أنتوا مش خايفين تتحبسوا.. ليه كده؟ ليه بتخلوا شكلنا كده؟ وأنتوا عشرة وإحنا 130 مليون    إحنا شعب عظيم.. عيب واللي غلط هيتحاسب حساب عسير.. أنا هوريكوا البلد فيها قانون إزاي”.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق