مواعيد عرض حلقات مسلسل المنظمة التركي الموسم الخامس 2024

رؤية الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
5

شهد مسلسل المنظمة التركي نجاحًا كبيرًا منذ عرضه الأول، وبات من المسلسلات التركية الأكثر متابعة في الوطن العربي، ويبحث العديد من المتابعين عن مواعيد عرض مسلسل المنظمة والقنوات الناقلة له.

ويعرض الجزء الخامس من مسلسل المنظمة Teşkilat، على قناة TRT التركية كل يوم أحد في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، على أن يعرض عبر قناة الفجر الجزائرية يوم الاثنين من كل أسبوع في الساعة 11 مساءً، والمسلسل مكون من 35 حلقة.

مواعيد عرض مسلسل المنظمة الموسم الخامس

يدور المسلسل التركي الجديد المنظمة Teşkilat حول عالم المخابرات التركية، حيث يتناول المسلسل تفاصيل العمليات الاستخباراتية والأحداث المثيرة المتعلقة بالأمن القومي. يتميز الموسم الخامس بتطورات جديدة في الشخصيات وحبكة الأحداث، مما يجعله محط أنظار عشاق الدراما البوليسية والإثارة.

ويشارك في بطولة المسلسل، مراد يلديريم، تشاغلار أرطغرل، دنيز بايسال، مسعود أكوستا، أزجي أيوب أوغلو، إيزجي شينلر، محمد أوستا، تونجَر سلمان، نهاد ألتين كايا. وغيرهم من النجوم.

اقرأ أيضا

  • 22 سبتمبر, 2024

وتعرض حلقات مسلسل المنظمة الموسم الخامس على قناة تي آر تي TRT1 التركية،بواقع حلقة أسبوعيًا، كل يوم أحد في تمام الساعة 8 يتوقيت إسنطبول، ومن المتوقع أن يحقق نجاحًا كبيرًا.

مواعيد عرض مسلسل المنظمة الموسم الخامس

مواعيد عرض مسلسل المنظمة الموسم الخامس

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق