كولر يجهز مفاجأة للزمالك في مباراة السوبر الإفريقي.. والسر بالجبهة اليمنى

the24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يدرس الجهاز الفني للنادي الأهلي الدفع بعمر كمال لقيادة الجبهة اليمنى في مواجهة الزمالك ضمن كأس السوبر الإفريقي، والتي ستقام بعد غد الجمعة في السعودية.

وبرز اسم عمر كمال كمرشح قوي، حيث يتمتع بإمكانيات دفاعية مميزة وقدرته على تقديم الكرات العرضية بشكل أفضل مقارنة بمحمد هاني.

كما أن الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر يطمح لتعزيز الهجوم من الجهة اليمنى بمشاركة كمال، على غرار دور المغربي يحيى عطية الله.

ورغم أن كولر يفكر في منح الفرصة لعمر كمال، إلا أن حظوظ محمد هاني ما زالت قوية في المشاركة، خصوصًا بعد أدائه الجيد في مباراتي الأهلي أمام جورماهيا الكيني بدور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يجري الأهلي تدريبه الأخير في السعودية غدًا الخميس على ملعب الهلال السعودي، قبل لقاء السوبر الذي سيشهد تنافسًا جديدًا بين الأهلي والزمالك خارج إطار الدوري المصري المحلي.

المباراة المرتقبة بين الأهلي والزمالك تُقام في التاسعة مساء الجمعة على ملعب المملكة أرينا، وتعتبر أول مواجهة بين الفريقين في كأس السوبر الإفريقي منذ 30 عامًا، بعد لقاء سوبر 1994.

هذه المواجهة تعد فرصة لعشاق الكرة العربية لمتابعة صراع مثير بين قطبي الكرة المصرية على لقب قاري.

يدخل الأهلي اللقاء بصفته بطل دوري أبطال إفريقيا بعد فوزه على الترجي التونسي بنتيجة 1-0 في مباراة الإياب، بينما انتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي.

أما الزمالك، فقد توج بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية بتفوقه على نهضة بركان المغربي بفضل قاعدة الهدف خارج الأرض بعد التعادل 2-2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق