تصل إلى 500 ألف دولار.. تعرف على جوائز السوبر الأفريقي

خليجيون 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ديربي الأهلي والزمالك

القاهرة: خليجيون

يستعد متابعو الكرة الأفريقية والعربية، لمشاهدة المواجهة المرتقبة بين قطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك، في نهائي كأس السوبر الأفريقي، على ملعب المملكة أرينا في السعودية غداً الجمعة، والتي تأتي هذه المباراة محملة بأهمية كبيرة لكلا الفريقين، حيث يتطلع كل منهما لتحقيق الفوز وحصد اللقب القاري.

وحسبما أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، فإن الفائز بلقب كأس السوبر الأفريقي سيحصل على مبلغ مالي قدره 500 ألف دولار أمريكي، أي ما يعادل أكثر من 24 مليون جنيه مصري، بينما سيحصل وصيف البطولة على مبلغ 250 ألف دولار، أي ما يعادل أكثر من 12 مليون جنيه مصري.

مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي

يشارك الأهلي في هذه المباراة بصفته بطل دوري أبطال أفريقيا في النسخة الماضية، بينما يشارك الزمالك بصفته بطل كأس الكونفدرالية الأفريقية. وتعتبر هذه المواجهة هي الأولى من نوعها بين الفريقين في كأس السوبر الأفريقي منذ 30 عاماً.

اجتماع فني

عقد اليوم الخميس الاجتماع الفني لمباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك، حيث تم الاتفاق على كافة الجوانب التنظيمية الخاصة بالمباراة. وشهد الاجتماع حضور ممثلي الفريقين والاتحاد الأفريقي لكرة القدم وطاقم التحكيم بقيادة الليبي معتز الشلماني.

تفاصيل الزي الرسمي للأهلي والزمالك

تم الاتفاق خلال الاجتماع الفني على أن يرتدي الأهلي زيه التقليدي المكون من الفانلة الحمراء والشورت الأبيض والجورب الأحمر، بينما يرتدي حارس مرمى الأهلي اللون الفسفوري. أما نادي الزمالك فسيرتدي الزي الأسود بالكامل، بينما يرتدي حارس مرمى الزمالك الطقم الأصفر.

اقرأ المزيد

تباين أداء مؤشرات البورصات الخليجية في ختام تعاملات الأسبوع

تفاصيل مباحثات وزير الخارجية المصري وبلينكن

نصف قرن في انتظار الإعدام.. تبرئة عجوز ياباني من جرائم قتل مروعة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق