25 أكتوبر.. رامي صبري وأحمد سعد وبهاء سلطان وإليسا في حفل رباعية الموسم

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستعد مسرح أرينا الكويت لأضخم حفلات موسم الكويت 2024 من خلال تواجد 4 نجوم دفعة واحدة يوم 25 أكتوبر القادم تحت شعار رباعية الموسم، ومن المتوقع أن يحقق هذا الحفل نجاحات كبيرة وحضور جماهيري هائل.

تفاصيل حفل رباعية الموسم 

ويضم حفل رباعية الموسم وفقا لما رصده موقع تحيا مصر كلا من النجم رامي صبري والنجم أحمد سعد والنجم بهاء سلطان والنجمة إليسا للمرة الأولى معا على مسرح واحد بالكويت في حفل من إنتاج وتنظيم باشا جروب لحسين موسى.

467.jpg
حفل رباعية الموسم يجمع عدد كبير من نجوم الفن 

وأعدت شركة باشا جروب المنظمة للحفل خطة مميزة لإقامة الحفل الضخم المقرر أن يمتد إلى 5 ساعات متواصلة يقدم فيها النجوم أغانيهم التي أحبها الجمهور وتفاعل معها على مدار السنوات الماضية حيث يقام الحفل على جولتين الأولى يتواجد فيها رامي صبري وبهاء سلطان والجولة الثانية يتواجد فيها أحمد سعد وإليسا.

حفل رباعية الموسم بالكويت 

وحرصت الجهة المنظمة للحفل على اختيار النجوم الأكثر قربا من الجمهور ووفقا لذوق الجمهور الكويتي والعربي، ومن المقرر أن يضم الحفل مجموعة كبيرة من المفاجئات للجمهور، وفتحت الشركة المنظمة للحفل باب حجز التذاكر للجمهور خلال الساعات الماضية.

عودة أحمد سعد وعلياء بسيوني 

من ناحية أخرى كان قد أعلن أحمد سعد عن عودته لطليقته علياء بسيوني، قائلا: قررنا نعمل فترة خطوبة نعرف بعض أكتر، وهنبدأ حياة جديدة، وأنا عندي رسالة لـ أي أزواج إطلقوا إنهم يدوا لنفسهم فرصة تانية بعيدة عن أي مشاكل.

وتابع أحمد سعد حديثه خلال لقاءه في et بالعربي: مهما كان الناس بينهم خلافات أو مشاكل أو ناس غلطت في نرفزة، ليه منديش بعض فرصة جديدة، احنا بينا عيال وحتى العيال دي  تحس أننا عملنا اللي علينا، أنا رجعتلها عشان عارف أن الحياة بيها احسن وهي كمان عارفة أن حياتها بيا أحسن.

أما عن إليسا فكان آخر ظهور لها من ما لا دعمها للبنان، قائلة: في كلام بيوصف الوجع يللي عم نعيشو وخسارة كل هالأرواح البريئة، كل روح راحت هي حكاية توقفت، حلم ما كمل، وعيلة انكسرت للأبد، رغم كل شي نحنا أخوة بل الانسانية، وها لوجع نحنا كلنا عم نحمله، الله يرحمنا برحمته ويحمي لبنان وشعبو.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق