«كاف» يكشف لـ«الجمهور» تفاصيل جديدة عن كرة السوبر الإفريقي «OLA»

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف محمد غنيمي، مدير التطوير الإبداعي بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، تفاصيل التعاون الثنائي بين الكاف وشركة بوما، لإنتاج الكرة المتخصصة لنهائي السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك.

وقال محمد غنيمي في تصريحات لـ«الجمهور»: «تعد شركة “بوما” أحد رعاة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وعادة ما يتولى رعاية «كاف» في جميع البطولات، وآخرها كانت بطولة أمم إفريقيا، التي أقيمت في كوت ديفوار».

وأضاف: «بالنسبة لبطولة السوبر الإفريقي، تتولى شركة بوما، تصميم الزي الرسمي، بالإضافة إلى الكرة المخصصة للبطولة، لأنها تتميز بتصميماتها الفريدة والمميزة، التي تعطي رونقًا خاصًا للحدث».

GYVK1-WWYAA52mT_1737_100911.jpg

تفاصيل «OLA» الكرة المخصصة نهائي السوبر الإفريقي

وتجسد كرة "OLA"، الطبيعة الحيوية والنشيطة لكرة القدم الإفريقية من خلال تصميمها الملون وقيمتها الرمزية في اللغة اليوروبية، تعني OLA" "الثروة"، "الشرف"، و"الاحترام"، بينما في العربية تشير إلى "الارتفاع" و"النجاح".

وصُممت هذه النسخة خصيصا لكأس السوبر الإفريقي، وتهدف إلى ضمان أداء عالي المستوى، مما يُمكن اللاعبين من تقديم أفضل ما لديهم على أرضية میدان ملعب "المملكة "أرينا" بالرياض، المملكة العربية السعودية.

وفي اللغة الأوروبية، تعني «العلا» الثروة، الشرف، والاحترام، بينما في العربية تشير إلى الارتفاع والنجاح.

GYVK1r9XgAA6r_J_1737_100922.jpg
GYVK1-GWgAAtr_m_1737_100927.jpg

ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك، مساء غد الجمعة، لحساب منافسات نهائي كأس السوبر الإفريقي، الذي يستضيفه ملعب المملكة أرينا بالسعودية.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي

وتنطلق مباراة الأهلي والزمالك، في تمام الساعة التاسعة مساء غد الجمعة المقبل، على لقب كأس السوبر الأفريقي بملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية.

%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%A7%D9%84%D9%83-%D9

الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي

ويأمل الفريق الأبيض لتحقيق الفوز على النادي الأهلي غريمه التقليدي، والتتويج ببطولة السوبر الإفريقي للمرة الخامسة في تاريخه، بعدما نجح في حصده في 4 نسخ سابقة، وكانت من ضمنهم نسخة على حساب الأهلي عام 1994.

وعلى الجانب الآخر، يأمل النادي الأهلي للفوز باللقب التاسع من بطولة كأس السوبر الإفريقي، لإضافة بطولة قارية إلى تاريخه ومنافسة ريال مدريد على الفريق الأكثر تتويجاً بالبطولة حول العالم.

وتنص لائحة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف” لمباراة كأس السوبر الإفريقي على أنه في حالة انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل بين الفريقين، يتم اللجوء لركلات الترجيح مباشرةً دون خوض وقت إضافي.

التشكيل المتوقع للأهلي أمام الزمالك في السوبر الإفريقي

حراسة المرمي: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، يحيي عطية الله.

خط الوسط: مروان عطية، أكرم توفيق، إمام عاشور.

خط الهجوم: ييرسي تاو، وسام أبو علي، حسين الشحات.

Messenger_creation_1_1737_100854.jpg

التشكيل المتوقع للزمالك أمام الأهلي في السوبر الإفريقي

في حراسة المرمى: محمد صبحي.

في خط الدفاع: عمر جابر، محمد حمدي، حسام عبد المجيد، حمزة المثلوثي.

في خط الوسط: نبيل عماد دونجا، عبد الله السعيد، محمد شحاتة.

في خط الهجوم: مصطفى شلبي، أحمد مصطفى زيزو، سيف الدين الجزيري.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق