بالصور.. محمد رجب يستعد لمسلسله الجديد الحلانجي رمضان 2025

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يشارك الفنان محمد رجب في مسلسل جديد بعنوان "الحلانجي"، المقرر عرضه رمضان 2025، والذي يشهد عودته إلى دراما رمضان بعد غياب 5 سنوات منذ أن قدم مسلسل علامة استفهام في موسم 2019. 

746.png

محمد رجب يُحضر لمسلسل الحلانجي

 

ويعقد محمد رجب الفترة الحالية جلسات عمل مكثفة مع معتز حسام من أجل التحضير لدوره بمسلسل الحلانجي، والاتفاق على كافة تفاصيل الشخصية.

744.png

قصة مسلسل الحلانجي

 

ويعتبر مسلسل الحلانجي من نوعية الأعمال الاجتماعية اللايت، ويظهر خلاله محمد رجب بشخصية نصاب، والعمل مكون من 30 حلقة. 

745.png

أبطال مسلسل الحلانجي 

 

ويضم مسلسل الحلانجي بطولة كلا من: محمد رجب، دانا حلبي، فيما جاري ترشيح باقي أبطال التجربة منهن أيتن عامر، والمسلسل من تأليف محمود حمدان، إخراج معتز حسام، وإنتاج ممدوح شاهين، ومن المقرر انطلاق تصويره قريبًا.

354.png

أحدث أعمال محمد رجب 

ومن ناحية أخرى، يرتبط محمد رجب في الفترة الحالية بأكثر من فيلم جاري التحضير له، ومن المقرر الكشف تفاصيل هذه الأعمال فور الانتهاء من ترشيحات النجوم المشاركين بها، وتحديد موعد بدء التصوير.

اخر اعمال محمد رجب 

وكان اخر اعمال محمد رجب هو ظهوره كضيف شرف في مسلسل الحشاشين من بطولة كريم عبدالعزيز، وجسد رجب بالعمل شخصية أمير قلعة ألموت، والذي طرده حسن الصباح زعيم طائفة الحشاشين وهي الشخصية التي لعبها كريم عبدالعزيز في المسلسل.

وايضا شارك في مسلسل الونش المكون من ٤٥ حلقة، ويضم مجموعة كبيرة من النجوم وعلى رأسهم ميميجمال ومحمود عبد المغني وميريهان حسين ومنة فضالي ومحسن منصور وإيهاب فهمي ومن تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق