بـ65 ألف جنيه، اشتري أرخص سيارة فرنسية في مصر 2024

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أرخص سيارة فرنسية في مصر 2024، وسط ارتفاع أسعار السيارات الجديدة بشكل مستمر، يلجأ العديد من الأشخاص للبحث عن سيارات مستعملة ذات حالة جيدة تلبي احتياجاتهم بأسعار مناسبة.

ومن بين هذه السيارات المستعملة، تعرض سيارة بيجو 504 للبيع في القاهرة، وتتوفر السيارة بمواصفات جيدة وسعر مناسب.

سيارات - أرشيفية

مواصفات وسعر سيارة بيجو 504

ومن خلال السطور التالية، يرصد موقع “الجمهور الإخباري”، مواصفات وسعر سيارة "سيارة بيجو 504" موديل 1978، في سوق السيارات المستعملة، وهي:

%D8%B3%D9%8A%D8%A7%D8%B1%D8%A7%D8%AA%20%

مواصفات سيارة بيجو 504 موديل 1978

تعد سيارة بيجو 504 من السيارات الكلاسيكية الشهيرة التي كانت متوفرة بمحركات بنزين وديزل بأداء متنوع وقوى حصانية مختلفة. 

وقد تميزت سيارة بيجو 504 موديل 1978 بتصميمها الفريد الذي جمع بين الكلاسيكية والعصرية، وكانت تأتي بعدة نسخ، مثل السيدان، الواجن، والكوبيه.

راحة داخلية وأداء استثنائي

توفر سيارة بيجو 504 مساحة داخلية رحبة تضمن راحة الركاب وسهولة التنقل، مع تجهيزات داخلية بسيطة وعملية.

أما من ناحية الأداء، فقد اكتسبت السيارة سمعة جيدة، بفضل قدرتها على التحمل والعمل بكفاءة على الطرق الممهدة والوعرة على حد سواء.

%D8%A8%D9%8A%D8%AC%D9%88%20504_4761_1133

سعر سيارة بيجو 504 في سوق السيارات المستعملة

تتوفر سيارة بيجو 504، في سوق السيارات المستعملة، معروضة للبيع على أحد المواقع المتخصصة في بيع وشراء السيارات، بسعر يتراوح بين 65 و150 ألف جنيه، ويتوقف السعر على حالة السيارة وسنة الصنع.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق