استشهاد ضابط شرطة ومقتل عنصر إجرامي في تبادل إطلاق النار بأسوان

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت وزارة الداخلية استشهاد ضابط شرطة ومقتل عنصر إجرامي في تبادل لاطلاق النيران بمحافظة أسوان.

 

استشهاد ضابط شرطة

وقالت وزارة الداخلية في بيان لها امنذ قليل إنه بتاريخ 26 سبتمبر الجاري وأثناء مرور قوة أمنية تابعة لوحدة مباحث مركز شرطة كوم أمبو بمديرية أمن أسوان لملاحظة الحالة الأمنية بدائرة المركز تلاحظ لهم سيارة ربع نقل بدون لوحات يستقلها أحد العناصر الإجرامية شديدة الخطورة سبق اتهامه والحكم عليه في العديد من القضايا الجنائية وحال محاولة استيقافها بادر العنصر بإطلاق الأعيرة النارية تجاه القوات، مما أسفر عن استشهاد النقيب محمود جمال فريد محمود من قوة مديرية أمن أسوان ومصرع العنصر.

 

وأكدت وزارة الداخلية عُثر بحوزته على بندقية آلية و7 خزينة وعدد كبير من الطلقات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

جرائم غسل الأموال

وفي وقت سابق، تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة،÷ من إتخاذ الإجراءات القانونية حيال (3 أشخاص) في رأس سدر بجنوب سيناء، لقيامهم بغسل الأموال المتحصلة من الإتجار بالمواد المخدرة.

 

إضطلعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، بإتخاذ الإجراءات القانونية حيال (3 أشخاص "لهم معلومات جنائية" - مقيمين بدائرة قسم شرطة رأس سدر بجنوب سيناء) لقيامهم بغسل الأموال المتحصلة من ممارسة نشاط إجرامى تخصص فى الإتجار وترويج المواد المخدرة ومحاولتهم إخفاء مصدرها وإصباغها بالصبغة الشرعية وإظهارها وكأنها ناتجة عن كيانات مشروعة عن طريق (تأسيس الأنشطة التجارية - شراء الأراضى والسيارات) .


تبين من خلال فحص الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، أن أفعال الغسل للمتهمين قدرت بـ (100 مليون جنيه تقريباً)، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت لانيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

قصة وحش الكون 

وفي وقت سابق،أمرت جهات التحقيق المختصة بالإسكندرية حبس التيك توكر وحش الكون 4 أيام على ذمة التحقيقات وحجز ابنتيها القصر في إحدى دور الرعاية.

 

ووجهت النيابة للمتهمات عددا من الاتهامات، حيث اعترفن بقيامهن بنشر فيديوهات من أجل كسب الأموال والترفية على منصات التواصل الاجتماعي لعدم وجود دخل مادى لديهن.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق