الدرجة الثانية: هبوط شباب مغاغة للقسم الثالث وبقاء بني مزارالمنيا| 26/04/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم الدرجة الثانية: هبوط شباب مغاغة للقسم الثالث وبقاء بني مزارالمنيا| 26/04/2024 - مصر النهاردة

أسفرت نتائج الأسبوع الثامن عشر والأخير، اليوم الجمعة 26 أبريل 2024، في دوري الدرجة الثانية، مجموعة الصعيد (2)، عن هبوط المجموعة الأولى مركز شباب غزة إلى الدوري C، بعد تعادله مع فاز نادي الواسطى 1-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب مركز شباب مطاي بالمنيا، ليرفع رصيد الواسطى إلى 16 نقطة، ليضمن بقاءه في دوري الدرجة الثانية، فيما ارتفع رصيد مجها، 14 نقطة، ليهبط بهم إلى الدرجة الثانية. إلى دوري الدرجة الثالثة.

وسجل لأماغاها أحمد عبده محمد في الدقيقة 8 من الشوط الأول، وأدرك محمد سعيد محمد التعادل للوسطى في الدقيقة 6 من الشوط الثاني.

أدار المباراة محمد طعيمة، وساعده حسام عشاري، وأحمد محمد عبد العزيز، وحكم رابع علاء جمال.

بينما تمكن نادي بني مزار الرياضي من البقاء في الدوري، بعد تعادله مع نادي طامية الفيوم 1-1، في المباراة التي أقيمت بنادي الإعلام، وحقق نادي تليفون بني سويف فوزا ثمينا على نادي المنيا 2- وفي المباراة التي أقيمت على ستاد جامعة المنيا، فاز الترسانة على نجوم مصر بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت على استاد جامعة المنيا.

وجاء ترتيب الفرق: الترسانة في المركز الأول برصيد 42 نقطة، والفيوم في المركز الثاني برصيد 27 نقطة، والمنيا في المركز الثالث برصيد 24 نقطة، ونجوم مصر برصيد 21 نقطة، وبني سوفاف تلفونات برصيد 19 نقطة، والمصري في المركز الثالث برصيد 21 نقطة. الواسطى 16 نقطة، طامية الفيوم 16 نقطة، وبنى مزار 14 نقطة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق