سوريا تدين بأشد العبارات الجرائم المتواصلة للكيان الإسرائيلي: تصعيد خطير

الرئيس نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
عرب وعالم

السبت 28/سبتمبر/2024 - 10:57 ص 9/28/2024 10:57:13 AM

الرئيس نيوز

أدانت سوريا بأشد العبارات الجرائم المتواصلة للكيان الإسرائيلي واستهدافه لمربع سكني في ضاحية بيروت الجنوبية، مؤكدة أن الإصرار على هذه الجرائم اللاإنسانية سيجر المنطقة برمتها نحو تصعيد خطير يصعب التنبؤ بنتائجه.

وقالت وزارة الخارجية والمغتربين السورية - في بيان اليوم السبت أوردته وكالة الأنباء السورية (سانا) - "يستمر الكيان الإسرائيلي في حربه الوحشية على دول المنطقة، في فلسطين ولبنان وسوريا، حيث ارتكب مساء أمس جريمة جديدة بحق الإنسانية، باستهدافه لمربع سكني في الضاحية الجنوبية في العاصمة بيروت مما أدى لتدمير عدد من الأبنية فوق رؤوس ساكنيها من المدنيين الأبرياء".

وأضافت: "تدين الجمهورية العربية السورية بأشد العبارات كل هذه الجرائم المتواصلة، وتجدد تأكيدها على أن إصرار الكيان الإرهابي الإسرائيلي على سفك الدماء وارتكاب جميع أنواع جرائم الحرب والجرائم ضد الإنسانية التي يندى لها الجبين سيؤدي إلى جر المنطقة برمتها نحو تصعيد خطير يصعب التنبؤ بنتائجه".

واستنكرت سوريا، في بيانها، صمت العالم أمام هول هذه الجرائم التي لم تشهد البشرية مثيلًا لها منذ عقود، وأكدت مجددًا على "حق شعوب المنطقة بالدفاع عن نفسها في مواجهة هذا العدوان الإرهابي الإسرائيلي".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق