مش الأهلي بس، الزمالك يهزم خبراء الأبراج والذكاء الاصطناعي ويقتنص السوبر الإفريقي

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في ليلة كروية مميزة، تمكن فريق الزمالك من تحقيق فوزًا غير متوقع على غريمه التقليدي النادي الأهلي، وذلك في مباراة السوبر الإفريقي، والتي أقيمت أمس على ملعب المملكة آرينا بالعاصمة السعودية الرياض، وسط حضور جماهيري من الفريقين.

وجاءت نتيجة مباراة الأهلي والزمالك مخالفة لتوقعات المتابعين وحتى مخالفة لتوقعات جماهير الطرفين، بما في ذلك التوقعات الفلكية التي تنبأت بتفوق النادي الأهلي وفوزه باللقب.

16441400421042024092_5773_113408.jpg

وتعود الكثيرين في عالمنا العربي على متابعة توقعات الأبراج خاصة حول الأحداث اليومية ومنها المباريات الكروية، بدافع الفضول لاستباق معرفة من الفائز بالمباراة؟، حيث شهدت مباراة السوبر الإفريقي بين ناديا الزمالك والأهلي، اهتمامًا كبيرًا من جماهير الكرة المصرية، وخبراء الفلك والمهتمين بالكرة على وجه العموم

اتفاق خبراء الأبراج على فوز الأهلي 

وتوقعت خبيرة الأبراج الشهيرة، ليلى عبد اللطيف، أن يحقق الأهلي الفوز على الزمالك في مباراة السوبر الإفريقي، قائلة إن المباراة ستشهد تألق لاعبي النادي الأهلي، وهو ما وافقها فيه أيضًا خبير الأبراج المعروف، محمد صبحي، لكن الواقع جاء ليخالف هذه التوقعات، حيث تمكن الزمالك من اقتناص لقب السوبر الافريقي من الأهلي، راميًا بكل ما قيل عنه من توقعات خبراء الفلك في عالم التنجيم عرض الحائط.

الزمالك يهزم توقع الذكاء الاصطناعي

وكانت أداة الدردشة الآلية Chat GPT، توقعت أن الأهلي هو المرشح الأقوى للفوز في مباراة السوبر الإفريقي ضد الزمالك، بناء على في أداءه في المواسم الأخيرة وتميزه في البطولات الإفريقية، وأرجع توقعه إلى أن الأهلي يمتلك تشكيلة قوية وخبرة في المباريات الكبرى، مما يعزز فرصه في الفوز بالمباراة السوبر.

57481c6b-2fe6-4dc1-a_4759_104240.jpg

 

ردود الأفعال حول فوز الزمالك على الأهلي

وتبادل الأشخاص على السوشيال ميديا نتيجة المباراة بفوز الزمالك على الأهلي بأن الزمالك نفسه لم يكن يتوقع هذه النتيجة، وان الفوز كان بمثابة صدمة مفرحة لهم، في حين ذكر أخرين تعليقات طريفة حول فوز الزمالك قائلين،" إزاي ده حصل.. ده ليلى عبد اللطيف أكدت إن الأهلي هو الفايز"

وبعد نتيجة المباراة ومخالفة توقعات خبراء الفلك لها، بدأ عدد من الأشخاص على مواقع التواصل الاجتماعي، في تداول عبارة، “كذب المنجمون ولو صدقوا”، وأكدوا أن تلك التوقعات تظل مجرد آراء وتخمينات، لا تتجاوز حدود الفرضيات، لأن ظروف المباراة لا يمكن التنبؤ بها.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق