ارتفاع أسعار النفط عالمياً عقب إعلان مقتل حسن نصر الله

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أسعار النفط اليوم، ارتفعت أسعار النفط اليوم بعد مقتل الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله، حيث أعلن جيش الاحتلال عن اغتيال نصر الله رسميًا بغارة استخبارية تم الترتيب لها منذ فترة.

%D9%8A%D8%A8%D8%B3%D9%8A%D8%A8%D9%84%D8%

وكانت قد ارتفعت أسعار النفط أمس الجمعة مع قيام المستثمرين بموازنة توقعات زيادة المعروض العالمي مقابل التحفيز الجديد من الصين أكبر مستورد للخام، حيث استقرت العقود الآجلة لخام برنت على ارتفاع 38 سنتًا، أو 0.53%، عند 71.89 دولارًا للبرميل.

%D9%86%D9%81%D8%B7_4774_123734.jpg

فيما استقرت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي، لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي في الشهر الأسبق على ارتفاع 51 سنتًا، أو 0.75%، عند 68.18 دولارًا،  ويأتي هذا على أساس التسعير الأسبوعي، حيث استقر خام برنت على انخفاض بنحو 4%، في حين انخفض خام غرب تكساس الوسيط بنحو 6%.

1-1717050_4774_123749.jpg

خفض البنك المركزي الصيني الجمعة أسعار الفائدة

فيما خفّض البنك المركزي الصيني، الجمعة، أسعار الفائدة وضخ السيولة في النظام المصرفي، بهدف إعادة النمو الاقتصادي نحو هدف هذا العام البالغ حوالي 5%.

ok-scaled-1_4774_123756.jpg

الصين تتخذ تدبيرات جديد قريباً

وكشف محللون الإعلان عن المزيد من التدابير المالية قبل العطلات الصينية التي تبدأ في الأول من أكتوبر بعد أن أظهر اجتماع لكبار قادة الحزب الشيوعي شعورًا متزايدًا بضرورة التحرك لمواجهة الرياح المعاكسة الاقتصادية المتصاعدة، حيث  وإنه “على الرغم من التحفيز الصيني الضخم فإن المخاوف من زيادة العرض بسبب خطة أوبك لإعادة الإنتاج دفعت الأسعار إلى الانخفاض”.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق