الكويت: حملة أمنية موسعة في حولي بمشاركة الشرطة النسائية

خليجيون 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الشرطة النسائية الكويتية - أرشيفية

الكويت: «خليجيون»

أعلنت وزارة الداخلية الكويتية، السبت، أنها نفذت حملة أمنية موسعة في حولي، بإشراف ميداني مباشر من النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الداخلية الشيخ فهد اليوسف.

وحسب وكالة الأنباء الكويتية الرسمية (كونا)، جاءت هذه الحملة في إطار تعزيز الجهود المتواصلة للحفاظ على الأمن والنظام العام.

وفي بيان للإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بالوزارة، اليوم السبت، قالت إن الحملة الأمنية شاركت بها الإدارة العامة للمرور والإدارة العامة لشرطة النجدة وقطاع الأمن العام بمساندة قوات الأمن الخاصة وبمشاركة فعالة من الشرطة النسائية لتعزيز الجهود الأمنية على مختلف المستويات.

وأسفرت عن تحرير 1895 مخالفة مرورية وضبط 32 شخصا بدون إثبات و24 مخالفا لقانون الإقامة والعمل إضافة إلى ضبط 15 مركبة مطلوبة و15 شخصا مطلوبا بتهمة التغيب وحجز تسع مركبات ودراجات وضبط 16 شخصا مطلوبين بأوامر إلقاء القبض وضبط حالتين لحيازة مواد مسكرة.

تواجد الشرطة النسائية

فيما ساهم تواجد الشرطة النسائية في تعزيز كفاءة تنفيذ الحملة، خصوصا في التعامل مع المخالفات المتعلقة بالنساء، ما يعكس التزام الوزارة بتوفير بيئة أمنية شاملة تراعي مختلف الفئات، وفق البيان.

اقرأ أيضا:

ضبط وافد هارب أثناء إبعاده من الكويت.. 9 أسباب لعقوبة الترحيل

واختتم البيان بالتأكيد على مواصلة الوزارة حملاتها الأمنية والمرورية ضمن خطتها الاستراتيجية الشاملة لتعزيز وحفظ الأمن في جميع مناطق البلاد مشددة على التزامها باتخاذ كافة الاجراءات اللازمة لضمان تحقيق الأهداف الأمنية بكفاءة وفعالية، وفق وكالة كونا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق