موعد عرض حلقات مسلسل «البحث عن علا» الجزء الثاني

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حققت الحلقات الأولى من مسلسل «البحث عن علا» الجزء الثاني نجاح كبير جدًا، بسبب مناقشة العديد من القضايا التي تهم المرأة والشباب، والجزء الجديد يضم عدد كبير من النجوم مثل: هند صبري، ظافر عابدين.

مواعيد مسلسل «البحث عن علا» الجزء الثاني

طرح منصة “نتفلكس” التي يُعرض عليها الجزء الثاني من مسلسل «البحث عن علا» جميع الحلقات، يوم الخميس الماضي.

وتحمل كل حلقة من حلقات مسلسل «البحث عن علا» الجزء الثاني اسم، حيث حملت الحلقة الأولى عنوان “كفاية مش كفاية”، أما الحلقة الثانية بعنوان ”عودة الابن الضال"، الحلقة الثالثة بعنوان “فرصة تانية مرة تانية”، الحلقة الرابعة  “أمور عائلية”، الحلقة الخامسة "ديل أور نو ديل"، الحلقة السادسة “توتة توتة ما خلصتش الحدوتة”.

أبطال مسلسل البحث عن علا الجزء الثاني

أحداث مسلسل «البحث عن علا» الجزء الثاني

تدور أحداث مسلسل البحث عن علا، الجزء الثاني، استكمالًا للجزء الأول حيث تعود علا عبدالصبور، التي تجسد شخصيتها الفنانة هند صبري، في مغامرة جديدة رفقة عائلتها لتفهم طبيعة تعقيدات الحياة في ظل تأرجح عملها الذي يكون على حافة الانهيار.

أبطال مسلسل البحث عن علا الجزء الثاني

ويضم مسلسل «البحث عن علا» الجزء الثاني، عدد كبير من النجوم منهم: الفنانة هند صبري، سوسن بدر، ظافر العابدين، هاني عادل، ندى موسى، محمود الليثي، طارق الإبياري، آيسل رمزي، عمر شريف، ياسمينا العبد، تأليف غادة عبد العال، هناء محمود، سيف عمر، زيزيت سعيد، هشام حمزة، إخراج هادى الباجورى.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق