حظك اليوم الاثنين| توقعات الأبراج الهوائية.. أخبار مفرحة للدلو

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حظك اليوم.. يبحث الكثير من مواليد الأبراج الهوائية عن توقعاتها ليوم الاثنين الموافق 30 سبتمبر، ويتسم أصحاب هذه الأبراج وهم (الجوزاء والميزان والدلو)، بالابتكار والإبداع وكسب العلاقات، وبالقدرة على كشف نوايا الأشخاص فهم لديهم حاسة سادسة، كما أنهم يكرهون بشدة الروتين، ويحبون دائمًا التغيير والحركة، فإن طبيعتهم الحركة المستمرة، وأيضًا يكرهون الأوامر بسبب مزاجهم المتغير.   

 

وتضم الأبراج الهوائية برج الجوزاء من 21 مايو إلى 20 يونيو، والميزان يبدأ من 23 سبتمبر إلى 22 أكتوبر، والدلو يبدأ من 19 يناير إلى 20 فبراير.

631.png
حظك اليوم الأبراج الهوائية

توقعات الأبراج الهوائية

حظك اليوم..  توقعات برج الجوزاء الاثنين 30 سبتمبر

إذا طلبت من صاحب العمل زيادة في الراتب مؤخرًا يا برج الجوزاء، تشير الطاقة النجمية إلى أنه يمكنك توقع الحصول على واحدة قريبًا، صاحب العمل معجب جدًا بجهودك، وربما يفكر في أنك قد تضع نصب عينيك مكانًا آخر، قد تظهر الفرص بالتأكيد على الرغم من أن هذا ليس الوقت المناسب لاتخاذ القرار، خذ بعض الوقت للتفكير حقًا والتفكير في كل شيء بعناية.

 

حظك اليوم..  توقعات برج الميزان الاثنين 30 سبتمبر

قد يفاجئك اليوم انجذاب قوي لشخص ما، قد يكون هذا الشخص منخرطًا في الفنون بطريقة ما، ربما في السينما أو التلفزيون أو التسجيل، قد تقضي وقتًا طويلاً معًا لغرض العمل على مشروع، لكن الطاقة بينكما يجب أن تكون قوية وواضحة لكليكما، إذا كنت مهتمًا بعلاقة جديدة، فتأكد من أنك تبدو في أفضل حالاتك.

630.jpg
حظك اليوم الأبراج الهوائية

حظك اليوم..  توقعات برج الميزان الاثنين 30 سبتمبر

قد تأتي إليك أخبار مثيرة اليوم قد تجلب الكثير من الفرح إلى حياتك يا برج الدلو، وقد يرتفع دخلك قريبًا، ويجب أن تبدأ المزيد من الفرص لتطوير نفسك مهنيًا في التدفق بسرعة، وتشير توقعات برج الدلو اليوم، إلى البحث عن الأمل والحب والحيوية، كما سيكون هناك قوة خارجية في العمل تشجعه على البحث عن الحرية.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق