نجم الأهلي السابق يهاجم كولر: يجب أن يكون دوره داخل الملعب فقط

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد محمد عبدالجليل، نجم الأهلي السابق، أن ما حدث في كأس السوبر الإفريقي الأخير يعيد إلى الأذهان سيناريو عام 1994، حين كان الأهلي الأفضل والأقرب للفوز، لكن الزمالك نجح في خطف الانتصار بشكل مفاجئ.

وقال عبدالجليل، خلال تصريحاته عبر برنامج "بوكس تو بوكس" على قناة "etc"، إن محمود كهربا قد يكون متأثرًا بخسارة السوبر الإفريقي، مؤكدًا على ضرورة تعيين مدير للكرة في الأهلي بشخصية قوية، نظرًا لاختلاف الأجواء في مصر. 

محمد عبدالجليل: شيكابالا قام بجهد كبير لتحفيز زملائه

ولفت إلى أن شيكابالا، قائد الزمالك، قام بجهد كبير لتحفيز زملائه، وقام بإعداد مقاطع فيديو لتحليل المنافس من أجل تحقيق الفوز.

وأضاف عبدالجليل، أن لاعبي الأهلي ربما دخلوا المباراة بثقة زائدة بسبب السوشيال ميديا والأجواء المحيطة، وكان من المتوقع أن يُعدهم الجهاز الفني بشكل أفضل. 

وأشار إلى أن كابتن الفريق محمد الشناوي لم يكن ملمًا بما يكفي بحالة الفريق، وأن اللاعبين الكبار في الفريق لم يؤدوا دورهم كما ينبغي، مشيرًا إلى احتفال رامي ربيعة المبالغ فيه كمثال على ذلك.

وأكد على أن دور كولر يجب أن يقتصر على الأمور الفنية داخل الملعب، بينما يجب وجود مدير للكرة بشخصية قوية للسيطرة على الأوضاع، مشيرًا إلى أن تنفيذ طلبات المدرب السويسري بشكل مفرط لم يؤتِ نتائج إيجابية في الفترة الأخيرة.

واختتم عبدالجليل تصريحاته بالإشارة إلى أن مارسيل كولر، مدرب الأهلي، رغم كونه مدربًا كبيرًا، إلا أنه أحيانًا يتخذ قرارات غريبة عندما يُمنح صلاحيات واسعة. 

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق