الأهلي يحاول إقناع مارسيل كوار بهذا الأمر

the24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تفكر إدارة النادي الأهلي في إعادة النظر في ملف التعاقد مع لاعبين محليين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بهدف تعزيز صفوف الفريق في بعض المراكز التي تعاني من النقص، خاصة في مراكز المهاجم الصريح والجناح.

يعمل الجهاز الفني على تقديم ترشيحات لبعض اللاعبين المميزين سواء من الدوري المصري أو من اللاعبين الذين يحملون الجنسية الفلسطينية أو الذين يلعبون خارج مصر ويحملون الجنسية المصرية للمدير الفني كولر.

من جانبه، قرر السويسري مارسيل كولر، مدير الفريق، منح لاعبي الأهلي راحة لمدة 5 أيام بعد الهزيمة في السوبر الأفريقي قبل البدء في التحضير للمباريات القادمة، بما في ذلك مباراة العين الإماراتي في بطولة كأس العالم "إنتركونتيننتال" المقررة في 29 أكتوبر.

وينتظر الأهلي بفارغ الصبر الإعلان الرسمي لموعد بطولة السوبر المصري، التي من المحتمل إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر بعد تأجيل انطلاق دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق