لسكان الجيزة.. منافذ حياة كريمة لبيع اللحوم متواجدة في هذه الأماكن اليوم

the24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تواصل مؤسسة "حياة كريمة"، بالتعاون مع شركة "القيصر"، لليوم الثالث على التوالي، إطلاق منافذ لبيع اللحوم بأسعار مخفضة في محافظة الجيزة. 

تأتي هذه المبادرة في إطار الجهود المتواصلة لدعم المواطنين وتحسين مستوى معيشتهم، بهدف مواجهة التحديات الاقتصادية والاجتماعية.

تركزت منافذ بيع اللحوم في محافظة الجيزة، اليوم الإثنين، في مناطق أبو النمرس، أوسيم، أرض اللواء، ومدينة الجيزة، حيث يتم طرح اللحوم بسعر 210 جنيهات للكيلو، وهو سعر يقل عن نظيره في الأسواق التقليدية.

وكانت المبادرة قد أطلقت خلال اليومين الماضيين منافذ متنقلة في عدة مناطق بمحافظة الجيزة، مثل المنيب، أرض اللواء، إمبابة، ومجمع المصالح الحكومية، لتوفير اللحوم بأسعار مخفضة.

بدأت مؤسسة "حياة كريمة" تطبيق هذه المبادرة في عدد من المحافظات الأخرى مثل الإسماعيلية، الشرقية، القاهرة، والجيزة، حيث تم افتتاح منافذ لبيع اللحوم البلدي بأسعار تنافسية تهدف إلى محاربة جشع التجار وتخفيف الأعباء المعيشية على المواطنين.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق