مواعيد عرض حلقات مسلسل «From فروم» 2024

رؤية الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
0

مسلسل From الموسم الثالث، هو واحد من المسلسلات التي نالت إعجابًا كبيرًا خلال الفترة الأخيرة، إذ يجمع بين الغموض والرعب، ويروي قصة درامية في إطار مُرعب تدور حول مدينة غامضة محاصرة حيث يجد الناس أنفسهم غير قادرين على المغادرة، في عام 2024، يعود المسلسل بموسمه الثالث ليقدم حلقات جديدة مليئة بالتشويق والإثارة.

بدأ عرض مسلسل From الموسم الثالث حصريًا على شبكة MG، يوم الأحد 22 سبتمبر 2024، وتم عرض الحلقة الحلقة الثانية عُرضت يوم الأحد 29 سبتمبر، على ان تعرض جميع حلقات المسلسل كل يوم أحد من كل أسبوع في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت أمريكا، وهو ما يوافق الساعة 4 فجرًا بتوقيت الدول العربية (يوم الاثنين). مسلسل فروم الجزء الثالث، يتكون من 10 حلقات، ويستمر عرضه على مدار 10 أسابيع.

تدور أحداث الموسم الثالث من مسلسل “From” في إطار يجمع بين الخيال العلمي والرعب، يركز المسلسل على مجموعة من الأشخاص الذين تم سجنهم في مدينة غامضة مليئة بالمخاطر والمخلوقات المرعبة التي تتواجد في الغابة المحيطة بالمدينة. مع تصاعد الأحداث، يحاول السكان الهروب من هذا الكابوس المستمر والبحث عن طرق للنجاة من هذه الكائنات الخطيرة التي تهدد حياتهم.

المسلسل لا يقتصر فقط على الرعب بل يتطرق إلى صراعات الخير والشر داخل تلك المدينة المرعبة، ما يزيد من التشويق ويجعل كل حلقة مليئة بالإثارة والغموض.

مواعيد عرض مسلسل From الموسم الثالث

تبث حلقات مسلسل فروم الموسم الثالث، بواقع حلقة أسبوعيًا كل يوم أحد مع عرضه يوم الاثنين في جميع الدول العربية، ويمكن مشاهدة مسلسل “” “From” عبر منصات البث المختلفة مثل Hulu، Amazon Prime Video، MG.

موعد عرض حلقات مسلسل From فروم 2024

موعد عرض حلقات مسلسل From فروم 2024

وكشف موقع dexerto عن أن أبطال الموسم الثالث من مسلسل From، بجانب هارولد بيرينو الذي يلعب دور بويد ستيفنز، هم: كاتالينا ساندينو مورينو في دور “تابيثا ماثيوز”، وإيون بيلي في دور “جيم ماثيوز”، وديفيد ألباي في دور “جايد هيريرا”، وغيرهم.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق