«الجمهور» يكشف الأسباب الحقيقية لانسحاب غادة عادل من مسلسل عمرو سعد الجديد

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يشهد الوسط الفني دائمًا العديد من الخلافات حول الأجور والمبالغ التي يطلبها الفنانون مقابل مشاركتهم في الأعمال المختلفة.

وتواجه مسلسلات رمضان دائمًا خلافات حول هذه الأمور، حيث يشعر العديد من الفنانين والفنانات، خاصة نجوم الصف الأول، بأنهم يستحقون الحصول على مبالغ أعلى مما يُعرض عليهم للمشاركة في الأعمال.

ظهرت هذه المشكلة أثناء التحضير لمسلسلات رمضان للموسم الجديد 2025، حيث سنشهد مجموعة متميزة من أروع المسلسلات والنجوم المشاركين فيها، ومع وجود أعمال رائعة، فمن الطبيعي أن تكون هناك خلافات في كواليسها.

سبب اعتذار الفنانة غادة عادل عن المشاركة في مسلسل «سيد الناس»

يواصل المخرج محمد سامي حاليًا وضع اللمسات النهائية لمسلسل «سيد الناس» الذي يقوم ببطولته الفنان عمرو سعد، حيث اعتذرت الفنانة غادة عادل عن المشاركة في العمل، المقرر عرضه في موسم رمضان المقبل.

وعلم «الجمهور» من مصادر داخل فريق عمل مسلسل “سيد الناس” أن الفنانة غادة عادل اعتذرت عن المشاركة في مسلسل «سيد الناس» بسبب اختلاف الأجر المتفق عليه.

وقال “المصدر” في تصريحات خاصة لـ «الجمهور» إن غادة عادل اعتذرت عن دورها في العمل، لأنها في البداية اتفقت مع صادق الصباح منتج المسلسل على مبلغ معين، لكنها تفاجأت عند توقيع العقد برقم آخر.

وأشار “المصدر” إلى أن المخرج محمد سامي حاول  التدخل والوساطة بينها وبين الشركة المنتجة التابعة لصادق الصباح، إلا أنه فشل في إقناعها؛ نظرًا لإصرار غادة على الحصول على المبلغ الذي طلبته في البداية.

تجدر الإشارة إلى أن مسلسل "سيد الناس"، بطولة الفنان عمرو سعد، خالد الصاوي، إلهام شاهين، محمد شاهين، طارق النهري، تأليف خالد صلاح، إخراج محمد سامي.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق