رغم محاولة الصلح.. تفاصيل عقوبات ”قمصان” ضد أفشة وإمام عاشور فى الأهلى

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محاولات مكثفة أجراها محمد الشناوى حارس المرمى وقائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي من أجل إنهاء الأزمة التي أثيرت بين الثنائى إمام عاشور ومحمد مجدي أفشة بغلق ملف العتاب بينهما، خاصة أن الفريق خسر السوبر الإفريقى وليس هناك داع لوجود انقسامات بين اللاعبين.

وعقد الشناوي جلسة مع الثنائي خلال رحلة العودة إلى القاهرة طالبهما بنسيان أي خلافات، خاصة أن الفريق مقبل على موسم وبطولتين يحتاج إلى تكاتف الجميع من أجل مصالحة الجماهير وتعويض خسارة السوبر الإفريقي.

وكشف مصدر مسئول داخل الأهلي، أن سامي قمصان القائم بأعمال مدير الكرة، قرر توقيع عقوبة مالية على إمام عاشور وأفشة بخلاف عقوبة خسارة السوبر لما بدر منهما أمام وسائل الإعلام والظهور بشكل سيئ من الثنائي.

وأضاف المصدر أن سامي قمصان أخطر الثنائي إمام عاشور وأفشة بتوقيع عقوبة مالية عقب مباراة الزمالك في السوبر الإفريقي بسبب وقوع مشادة بينهما عقب المباراة.

لجنة التخطيط تحذر أفشة وعاشور من تكرار تلك الأزمة

وحذرت لجنة التخطيط بنادي الأهلي، كلا من إمام عاشور ومحمد مجدي أفشة بعد تراجع مستواهما بصورة كبيرة فى الفترة الأخيرة والدخول في أزمات وصدام أمام وسائل الإعلام المختلفة، حيث لم تكن المرة الأولى التي يظهر الثنائي في نقاش حاد بينهما خلال المباريات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق