شقيقة صلاح تكشف النادي المفضل لأخيها في مصر

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت رباب صلاح، شقيقة النجم المصري محمد صلاح المحترف ضمن صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، النادي المفضل لشقيقها في القاهرة، والذي يرفض صلاح الإفصاح عنه.

النادي المفضل لمحمد صلاح 

وقالت رباب، في برنامج “ الكلام المظبوط” مع هاني حتحوت، عبر أثير “ أون تايم سبورت”، أن شقيقها محمد صلاح، يشجع نادي الإسماعيلي، مثل والده، أما أخيها الثاني نصر، فيشجع النادي الأهلي.

وأكدت رباب، في حديثها مع هاني حتحوت، أن صلاح هو أكبر داعم نفسي لها، وأنها تخشى عليه من الإصابات التي يتعرض لها.

كما قالت، أن صلاح لا يحب البكاء في المباريات، لكن أكثر اللحظات الصعبة التي مرت عليه، لحظة خروجه مصابًا من مباراة ريال مدريد وليفربول، في نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2018.

وتحدثت رباب، عن طبيعة العلاقة القائمة بينها وبين ماجي زوجة صلاح، وقالت: “ أنا مش عمتو الحرباية، أنا عمتو حلوة أوي”.

وأضافت: “ علاقتي أنا وزوجات أخواتي، علاقة أخوية، لأني البنت الوحيدة، لذا فأنا باعتبر ما٠ي زي أختي ”.

رد سريع من ليفربول وصلاح يعيد التقدم للريدز

عاد لاعبو ليفربول إلى الضغط مرة أخرى على دفاعات ولفرهامبتون، بعد تسجيل هدف التعادل، ومن غنطلاقة قوية، تحصل ديوجو جوتا على ضربة جزاء، بعد تعرضه للعرقلة، وتأييد الفار لقرار حكم المباراة، ويتولى محمد صلاح تنفيذها، ويضعها قوية في الزاوية اليسرى من شباك ولفرهامبتون، ويعيد الريدز مرة أخرى للمقدم في الدقيقة 63 من عمر اللقاء.

الصورة
احتفال محمد صلاح بهدف الفوز

محاولا يائسة من ولفرهامبتون وليفربول يتمسك بالفوز

حاول لاعبو ولفرهامبتون العودة من جديد، وتسجيل هدف التعادل على أقل تقدير قبل نهاية المباراة، ولكن دون جدوى، وسط حالة من التركيز الكبير من جانب لاعبي ليفربول، وتنتهي المباراة بفوز الريدز 2-1، والوصول إلى النقطة 15 وإعتلاء صدارة البريميرليج بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، فيما ظل رصيد ولفرهامبتون عند نقطة وحيدة، في المركز الأخير.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق