تقديم مباراة الهلال السعودي والشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا

as gooal 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستقبل استاد “الأمير فيصل بن فهد” مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين نادي الهلال السعودي ضد نظيره الشرطة العراقي، مساء الثلاثاء 1 أكتوبر 2024، في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا للنخبة 2024/2025.

ويعد نادي الهلال أحد أبرز المرشحين للفوز بالبطولة هذا الموسم، حيث نجح في تدعيم صفوفه بلاعبين مميزين، مثل جواو كانسيلو وماركوس ليوناردو، مما عزز من قوة الفريق، وبعد النجاح الذي حققه الفريق العام الماضي، سيواجه الهلال ضغوطاً كبيرة لتحقيق النتائج المرجوة، وبدأ الفريق الموسم بشكل جيد حيث فاز بجميع مبارياته في الدوري السعودي للمحترفين بينما بدأ أيضًا مسيرته في بطولة دوري أبطال آسيا بفوزه 3-1 على الريان في المباراة الأولى.

وفي الجانب الأخر خاض فريق الشرطة موسمًا رائعًا في الموسم الماضي، حيث فاز بالبطولتين المحليتين تحت قيادة مدربه آنذاك مؤمن سليمان، الذي حل محله أحمد صلاح علوان هذا الصيف، وبدأ أبطال العراق مشوارهم في البطولة بشكل جيد، ونجح الفريق في تحقيق التعادل أمام النصر في المباراة الأولى، لكنه يواجه الآن تحديًا مختلفًا في مواجهة حامل لقب الدوري السعودي للمحترفين الهلال الذي بدا تهديدًا كبيرًا هذا الموسم.

حقائق المباراة:

  • الهلال لم يخسر في آخر 21 مباراة
  • تعادل فريق الشرطة مع فريق النصر بنتيجة 1-1 في المباراة الأخيرة
  • سيكون هذا اللقاء الأول بين الفريقين

أخبار الإصابات:

يعاني الهلال من إصابة واحدة في صفوفه تتمثل في نيمار الذي يتعافى من إصابته في الرباط الصليبي، كما تظل مشاركة موتن الحرني محل شك في هذه المباراة.

وفي الوقت نفسه يمتلك نادي الشرطة تشكيلة كاملة من اللاعبين، ومن المرجح أن يستمر الفريق في الاعتماد على نفس التشكيلة التي تعادلت بشكل مثير للإعجاب أمام النصر.

متى ستقام مباراة الهلال والشرطة والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة الهلال والشرطة في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 10:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة الهلال والشرطة على قناة (beIN Sports AFC) وسيعلق علي المباراة “حسن العيدروس”.

تابع أحداث مباراة الهلال والشرطة لحظة بلحظة

إخترنا لك

0 تعليق