تحرك عاجل من الفيفا بشأن شكوى الزمالك ضد بوبيندزا

the24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ذكرت صحيفة رومانية أن نادي رابيد بوخارست تلقى إشعارًا من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بشأن وجود نزاع يتعلق بلاعبه الجابوني بوبيندزا، بعد تقديم نادي الزمالك شكوى رسمية تُظهر توقيع المهاجم على اتفاق مكتوب مع الفريق المصري.

حتى الآن، لم يتمكن بوبيندزا من الظهور لأول مرة مع رابيد بوخارست بسبب مشكلات في تسجيله بعد انتقاله في فترة الانتقالات الصيفية.

وأفادت صحيفة "جولازو" الرومانية في تقريرها بعنوان "فضيحة مع بوبيندزا" أن الزمالك قدم شكوى إلى فيفا خلال فترة انتظار اللاعب للحصول على تصريح العمل، مشيرة إلى أنه وقع مع الزمالك قبل انتقاله إلى الفريق الروماني.

وأوضحت الصحيفة أن رابيد بوخارست تلقى رسميًا إشعارًا من فيفا بتسجيل شكوى الزمالك في زيوريخ لبدء الإجراءات القانونية.

وأكدت أن الزمالك قدمت وثيقة موقعة من بوبيندزا، مُدعية أن اللاعب لم يحترم تلك الوثيقة وتعاقد مع النادي الروماني.

كما أشارت الصحيفة إلى أنه في مثل هذه الحالات، يتخذ فيفا قرارًا سريعًا يسمح للاعب باللعب حتى يتم الفصل في القضية، موضحة أنه في حال الحكم لصالح الزمالك، سيتعين على بوبيندزا دفع تعويض لنادي الزمالك، بمشاركة نادي رابيد، حيث تتجاوز قيمة الاتفاقية التي وقعها مع الزمالك 2.5 مليون يورو.

واختتمت الصحيفة بالإشارة إلى أن اتحاد الكرة المصري رفض إرسال البطاقة الدولية للاعب، معتبرًا إياه ملكًا لنادي الزمالك، بعد تلقيه إخطارًا من الاتحاد الأمريكي، خاصةً أن اللاعب آخر ظهور له كان مع نادي سينسيناتي الأمريكي.

إخترنا لك

0 تعليق