هدفي في السوبر من دعوات والدتي ليا .. ناصر منسي يكشف عن توقعه في إحراز هدف لصالح فريقه وحديثه مع شيكابالا قبل المباراة

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف مهاجم نادي الزمالك ناصر منسي ابن قرية شرويدة التابعة لمدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية، عن سر توقعه  إحراز هدف في مباراة السوبر الأفريقي أمام النادي الأهلي التي أقيمت بينهما مساء الجمعة الماضية، والحديث الذي دار بينه وبين شيكابالا قبل المباراة.

وقال ناصر أنه انضم إلى نادي الزمالك منذ عامين، وكان الأمر برغبته لأنه يري أن نادي الزمالك من الأندية الكبيرة التي تستحق الفوز دائما وصاحب اسم كبير، مشيراً إلى أنه منذ بداية انضمامه إلى الزمالك وهو يتلقى دائما الدعم من مدربيه وزميله شيكابالا الذي توقع له إحراز هدف لصالح فريقه بعد نزوله أرضية الملعب في الشوط الثاني، كما أن جوميز المدير الفني لفريقه دائماً ما يناديه بالأسطورة.

ناصر منسي يكشف مفاجأة عن هدفه في الأهلي

وأضاف مهاجم الزمالك بأن مباراة السوبر الأفريقي كانت الأولى له مع الزمالك، لذلك كان يستعد بكل قوة من أجل تسجيل أهداف لصالح فريقه ورسم السعادة والإبتسامة على وجه الجماهير البيضاء، مشيراً إلى أنه بمجرد أن لامسة أقدامه أرضية الملعب وكان كل تركيزه تسجيل هدف بأقصي سرعة لصالح فريقه، وبالفعل بمجرد نزوله الملعبزفي أقل من نصف دقيقة تمكن من تسجيل هدف في الدقيقة 77.

وتابع ناصر ابن محافظة الشرقية أن روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة مثله الأعلى من مهاجمي العالم، أما في مصر فمثله الأعلى عماد متعب، مشيراً إلى أن إمام عاشور صديقه من أيام المنتخب الأولمبي ومحمد مجدى أفشة ومحمد عبد المنعم أصدقائه المقربين.

وأردف ناصر في حديثه قائلا "السوبر الإفريقي كان البداية، وسنعمل على حصد جميع البطولات المقبلة، وأولها السوبر المصري من أجل إسعاد الجماهير البيضاء اللى بعتذر ليهم على كل اللى فات ولكن القادم أوعدهم أنه سيكون مختلف تماما وسوف يتفاجئون".

واختتم مهاجم الزمالك ناصر حديثه قائلا "أحب أشكر في المقام الأول والدتي الداعم الأول لي في رحلتي التي بدأت من الصفر، وجميع عائلتي وأهل بلدي شرويدة الذين يدعمونني دائما، واشكرهم أيضا على حسن الإستقبال بعد العودة من الفوز، وأوعد الجميع بأن القادم من الزمالك سيكون مختلف وسوف نسعى بكل جهد من أجل الفوز دائما".

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق