«بعد إتمامه حفظ القرآن الكريم» أب تركي يقبل قدم ابنه (فيديو)

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ما أجمل حفظ كتاب الله “القرآن الكريم”، واتباع سنة نبيك محمد صلي الله عليه وسلم، تأمر بالمعروف وتنهي عن المنكر، منذ الصغر ويحرص معظم الوالدين على حفظ أبنائهم القرآن الكريم وتعاليم الدين الإسلامي، وينتظر الآباء لحظة إتمام حفظ أولادهم الكتاب الكريم.

وفي مقطع فيديو، اتنشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مشهد مؤثر لأب تركي يقبل قدم ابنه بعد إتمامه حفظ القرآن الكريم.

وحظي الفيديو التي نشرتها دورة تحفيظ القرآن الكريم في منطقة “قونية”، وسط الجنوب التركي، عبر منصاتها، بتفاعل واسع عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وظهر في الفيديو الأب في البداية وهو يعانق ابنه بقوة، ثم فاجئه والده بتقبيل قدميه في مشهد مؤثر ممزوجاَ بالسعادة.

وكان آق بولوت، المدير العام للخدمات التعليمية في رئاسة الشؤون الدينية التركية، قد أعلنت في تصريحات سابقة حصول 13 ألفًاً و349 طالباً على شهادة إتمام حفظ القرآن الكريم في تركيا خلال عام 2023.

وذكرت آق بولوت في تصريح للأناضول، أن حفظ القرآن الكريم مستمر منذ عهد النبي محمد صلى الله وعليه وسلم وصحابته الكرام، وذلك بحسب ما نشرته جامعة الملكة آروي.

وأشارت إلى أن برامج تحفيظ القرآن متواصلة تحت مظلة رئاسة الجمهورية برعاية رئاسة الشؤون الدينية.

وأضافت أن بلادها بدأت في توثيق أسماء حفظة القرآن لأول مرة في 1975، ومنذ ذلك الوقت وصل عددهم إلى 207 آلاف و803 حفاظ.


تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق