250 ألف جنيه، اشتري أرخص سيارة «ميتسوبيشي» في مصر خلال أكتوبر (تفاصيل)

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أرخص سيارة ميتسوبيشي في مصر، شهد سوق السيارات المستعملة في مصر تزايدًا في الإقبال على السيارات الاقتصادية التي توفر وسائل التنقل بأسعار مناسبة مقارنةً بالسيارات الجديدة.

ومن بين تلك السيارات تأتي ميتسوبيشي لانسر التي تعتبر خيارًا مثاليًا لمن يبحث عن سيارة موفرة في استهلاك الوقود وبسعر معقول.

%D9%85%D9%8A%D8%AA%D8%B3%D9%88%D8%A8%D9%

مواصفات وسعر سيارة ميتسوبيشي لانسر كرستالة 1999

ويرصد موقع "الجمهور الإخباري" من خلال السطور التالية، مواصفات وسعر سيارة ميتسوبيشي لانسر كرستالة 1999، وهي كالتالي:

مواصفات ميتسوبيشي لانسر كرستالة 1999

تتميز سيارة ميتسوبيشي لانسر كرستالة موديل 1999 بمجموعة من المواصفات التي تجعلها من بين السيارات المستعملة المفضلة لدى العديد من المصريين:

نوع السيارة: سيدان

اللون: أخضر

المحرك: 1300 سي سي (موفرة في استهلاك البنزين)

ناقل الحركة: مانيوال

عداد السيارة: 211,000 كم

الحالة الفنية لسيارة ميتسوبيشي لانسر كرستالة

تتوفر سيارة ميتسوبيشي لانسر كرستالة، بحالة ممتازة من الداخل حيث تم الحفاظ على الدواخل بشكل فابريكا، وفقًا لما أوضحه المعلن على أحد المواقع المتخصصة في بيع وشراء السيارات، في حين تم رش السيارة من الخارج لتحسين مظهرها الخارجي.

وقد تم تغيير العديد من الأجزاء الحيوية في السيارة حديثًا، مما يضمن أدائها الجيد، المحرك قوي وفي حالة جيدة بعد تغيير الكرباتير، الأسبراتير، وطقم السيور والفلاتر منذ شهر.

تعرف على سعر ميتسوبيشي لانسر كريستاله في سوق المستعمل | Shift

كما أنها تحتوي على تكييف، أما إطارات السيارة مزودة بجنوط سبور "بومة" مقاس 14، بالإضافة إلى كوتشات جديدة تم تركيبها منذ 4 شهور، ويوجد الجنوط القديمة مع الكوتشات مقاس 13.

وتحتوي السيارة على زجاج كهربائي، جهاز إنذار، ووحدة رفع، بالإضافة إلى طقم سماعات كامل يعمل بشكل جيد.

سعر سيارة ميتسوبيشي لانسر كرستالة 1999 في سوق المستعمل

تباع سيارة ميتسوبيشي لانسر كرستالة موديل 1999 في سوق السيارات المصرية المستعملة، بسعر 250 ألف جنيه، ويختلف السعر بناءً على الحالة الفنية للسيارة والعناية التي تلقتها على مر السنوات.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق