"من الغيط للبيت"، مبادرة جديدة من الغرف التجارية لخفض الأسعار

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال نائب رئيس شعبة الخضروات والفاكهة باتحاد الغرف التجارية حاتم نجيب، إن مبادرة "من الغيط للبيت" التي أطلقتها الشعبة بالتنسيق مع وزارة التموين، تتضمن توفير جميع أنواع الخضروات والفاكهة بأسعار مخفضة من 25 إلى 30% وبجميع المنافذ التابعة للوزارة.

وأكد رئيس الشعبة، في مداخلة مع برنامج "8 الصبح" على قناة "DMC"، إن المبادرة تهدف إلى خفض الأسعار وضخ كميات كبيرة من الخضروات والفاكهة داخل المجمعات التابعة لوزارة التموين الشركة القابضة للمواد الغذائية "النيل"، للقضاء على غلاء الأسعار أو احتكار المنتجات.

1000041535_1701_113326.jpg

وأوضح أنه يتم ضخ كميات كبيرة داخل المجمعات والاتفاق مع التجار على خفض الأسعار والاستفادة من بيع كميات كبيرة، ويتم طرح المنتجات بأسعار التكلفة وأقل من سعر الأسواق، مطمئنا المواطنين بتوافر المنتجات الزراعية خاصة مع المواسم الشتوية واستخدام أساليب الزراعة الحديثة والمتطورة، لافتا إلى أن الفترة الماضية كانت مؤقتة نتيجة ارتفاع درجات الحرارة وتأثيرها السلبي على المنتجات الزراعية.

وأشار إلى أن المنافذ تغطي القاهرة بالكامل، وتباعا سيتم تنفيذ أسواق اليوم الواحد بالمشاركة مع وزارة التموين لطرح كميات من المنتجات الزراعية والغذائية يوم واحد أسبوعيا في كل حي ومنطقة بالقاهرة والأقاليم، خاصة المناطق ذات الكثافة السكانية العالية وللوصول لمحدودي الدخل.

image-2_1701_113333.jpg

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق