موعد عرض مسلسل لعبة الحبار الموسم الثاني

رؤية الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
4

أعلنت شبكة “نتفلكس” عن موعد عرض الموسم الثاني من المسلسل الكوري “لعبة الحبار“، من خلال فيديو تشويقي جديد نشرته على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أن بدء العرض سيكون في 26 ديسمبر 2024.

كان الموسم الأول من مسلسل لعبة الحبار حقق نجاح جماهيري كبير، وتدور أحداثه حول لعبة يتلقى مجموعة من الأشخاص الذي يعانون من ضائقة مالية إلى المشاركة فيها، ويقعون في مخاطر تصل إلى موتهم، ولكن يمكن للفائز في النهاية الحصول على 45 مليار وون.

" frameborder="0">

تدور قصة الموسم الثاني لمسلسل لعبة الحبار حول تخلي الفائز باللعبة عن السفر إلى الولايات المتحدة، ويستعد “جي هون” لجولة جديدة من اللعبة الغامضة القائمة على البقاء، مع مشتركين جدد.

وعُرض الموسم الأول للمسلسل في 17 سبتمبر 2021، واستطاع الموسم الأول لمسلسل لعبة الحبار أن يحقق مشاهدة عالية جعلته الأكثر مشاهدة في عام 2021، كما أنه أول مسلسل دراما كورية جنوبية تحقق المشاهدة رقم 1 على منصة نتفلكس في 90 دولة حول العالم.

موعد عرض مسلسل لعبة الحبار الموسم الثاني

موعد عرض مسلسل لعبة الحبار الموسم الثاني

ويستكمل المخرج والمؤلف هوانغ دونغ هيوك قيادة المسلسل، ويستمر الأبطال لي جونغ جاي، ولي بيونغ هون وواي ها جون وغونغ يو في أداء أدوارهم كما في الموسم الأول، وينضم للمسلسل يم سي وان، وكانغ ها نيول، وبارك غيو يونغ، ولي جين أوك، وبارك سونغ هون، ويانغ دونغ غيون.

مسلسل الحبار

عُرض الموسم الأول من مسلسل الحبار، على منصة نيتفلكس في سبتمبر 2021، ولاقى شهرة واسعة في الأوساط الفنية العالمية.

ويعود كل من، لي جونج جا، باينج هيو، وي ها جان، جونج يو، للمشاركة في مسلسل الحبار الموسم الثاني، من تأليف وإخراج هوانج دونج هيوك.

اقرأ أيضا

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق