قمة محتملة للثأر من الزمالك.. ماذا ينتظر الأهلى خلال أكتوبر 2024؟

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لا وقت للبكاء على اللبن المسكوب، لا بد من استعادة الانتصارات وحصد البطولات والألقاب مجددا، هو شعار الأهلي، أمام التحديات الصعبة والقوية جدا التي تنتظر المارد الأحمر، محليا ودوليا، خلال شهر أكتوبر الجاري (2024).

فربما تكون هناك قمة أخرى محتملة أمام غريمه التقليدي الزمالك، لكنها ستكون بمثابة قمة رد الاعتبار والثأر من منافسه اللدود، بعدما حرمه من لقب السوبر الإفريقي، الجمعة الماضي بالمملكة أرينا بالسعودية، عن طريق ضربات الجزاء (4/3)، عقب انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي 1/1.

مباريات الأهلي خلال أكتوبر 2024

مواعيد غامضة

ما زال الغموض يسيطر بشكل كامل على المواعيد النهائية لبطولة كأس السوبر المصري المحلي، بنظامها الحديث في نسختها الثانية، المزمع إقامتها بالإمارات خلال الشهر الجاري، إلا أن بعض التقارير الصحفية، قد أشارت مؤخرا للمواعيد المحتملة للبطولة، حيث يواجه المارد الأحمر نظيره سيراميكا كليوباترا، في نصف النهائي، يوم 20 أكتوبر الجاري.

ويلتقي الفائز من مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا مع الفائز من المباراة الأخرى، التي تجمع بين الزمالك وبيراميدز، في المباراة النهائية من البطولة يوم 25 من الشهر ذاته.

قرعة دوري أبطال إفريقيا

يترقب مسئولو النادي الأهلي سواء لاعبين أو جهاز فني أو جماهير، موعد قرعة دوري المجموعات المرتقبة بدوري أبطال إفريقيا (2024/2025)، بفارغ من الصبر، في رحلة المارد الأحمر المستمرة نحو النجمة الثالثة عشر من الأميرة السمراء، بعدما توج به على حساب الترجي التونسي، النسخة الماضية، ذهابا بالتعادل السلبي، ثم الفوز إيابا بهدف نظيف.

وكان المارد الأحمر، صعد لمرحلة المجموعات بدوري الأبطال، على حساب جورماهيا الكيني ذهابا 3/0 ومثلها إيابا.

العين الإماراتي

يستهل المارد الأحمر، مشواره في بطولة كأس القارات للأندية (إنتركونتيننتال) وتحديدا الدور ربع النهائي، بمواجهة العين الإماراتي، يوم 29 أكتوبر الجاري، على ستاد القاهرة الدولي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق