مصدر: كولر غاضب من لاعبي الأهلي بسبب تراجع مستواهم البدني.. وطالبهم بغلق مباراة السوبر

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

فرضت إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، حظرًا إعلاميًا على لاعبي الفريق وجميع أعضاء الجهاز الفني للمارد الأحمر، بعد الخسارة التي تلقاها الفريق أمام نادي الزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي. 

تفاصيل غضب كولر من لاعبي الأهلي بعد الخسارة من الزمالك في السوبر الإفريقي 

وتواصل موقع تحيا مصر مع مصدر داخل النادي الأهلي لمعرفة أصداء وتوابع خسارة المارد الأحمر من نادي الزمالك في مباراة السوبر الإفريقي.

وخسر الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، بطولة كأس السوبر الإفريقي أمام نادي الزمالك، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على الأراضي السعودية وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، لتبتسم ركلات الجزاء الترجيحية إلى الفارس الأبيض في النهاية ويتوج بالبطولة.

وقال مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: «كولر بعد نهاية المباراة وجه رسالة لوم وعتاب شديدة على لاعبي الفريق بسبب ظهورهم بشكل باهت خلال المباراة». 

وأضاف المصدر: «كولر غاضب بشكل كبير بسبب تراجع مستوى اللاعبين من الناحية البدنية في المباراة، وطالبهم بضرورة غلق ملف مباراة السوبر الإفريقي، خاصة أن الفريق مقبل على بطولة هامة وهي بطولة كأس السوبر المصري في دولة الإمارات». 

وأتم المصدر: «كولر يدرس خوض الفريق لمباراتين وديتين وذلك من أجل الاستعداد الجيد للسوبر المصري في الإمارات، كما وجه رسالة للاعبي الأهلي على جروب الواتس اب بضرورة الالتزام بموعد العودة إلى التدريبات الجماعية في الأسبوع المقبل». 

تجميد ملف رحيل خالد عبد الفتاح للبنك الأهلي بعد إصابة محمد هاني 

كشف الإعلامى محمد الليثى قرار مسئولو النادي الأهلي تجميد ملف رحيل خالد عبد الفتاح لاعب الفريق إلى البنك الأهلي بسبب إصابة محمد هاني الأخيرة.

وأوضح محمد الليثى خلال تقديمه برنامج 10 و 10 على إذاعة أون تايم سبورت اف ام " تعرض محمد هاني لإصابة بجزع في الرباط الصليبي الخلفي للركبة في مباراة الزمالك الأخيرة بالسوبر الأفريقي ويحتاج للتأهيل فترة قد تصل إلى ثلاثة أشهر ".

وتابع محمد الليثى قائلا " يخشى مسئولو الأهلي من رحيل خالد عبد الفتاح قبل بدء الموسم الجديد لأن هذا سيوثر على الجبهة اليُمنى التي لا يوجد بها سوى عمر كمال عبد الواحد والذي يشارك كجناح لكن سيتم توظيفه كظهير أيمن بعد إصابة محمد هاني ".

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق